ميليشيا الحوثي تختطف باحثين وموظفين في هيئة البحوث الزراعية بذمار
- ذمار - خاص الثلاثاء, 01 مارس, 2016 - 07:25 مساءً
ميليشيا الحوثي تختطف باحثين وموظفين في هيئة البحوث الزراعية بذمار

شنت ميليشيا الحوثي والمخلوع في محافظة ذمار يوم أمس حملة اعتقالات واسعة طالت عدد من الباحثين الزراعيين وموظفي هيئة البحوث الزراعية بعد مداهمة  منازلهم في المدنية السكنية
الزراعية شمال مدينة ذمار
 
وقالت مصادر في هيئة البحوث الزراعية ،بأن عشرات المسلحين الحوثيين اقتحموا امس عدد من منازل الباحثين الزاعيين في المدينة السكنية الخاصة بموظفي الهيئة واختطفوا عدداً منهم  من منازلهم امام اطفالهم ونسائهم بطريقة همجية ارعبت الاطفال والنساء ..بينما اختطفت باحثين اخرين وموظفين في الهيئة البحوث من مقر عملهم
 
واوضحت المصادر بأن الميليشيا الحوثية بررت اختطافهما لهؤلاء الباحثين والموظفين بأنهم دواعش  بعد مطالباتهم للمليشيات تجنيب الهيئة ومنشئاتها  الصراع واعتراضهم على محاولاتها تسخير الهيئة ومقدراتها لصالحها.
 
وبحسب المصادر فقد استحدثت الميليشيات الحوثية نقطة تفتيش مقابل لمبنى الهيئة في مفرق حمام علي واقتطعت ارض من اراضي الهيئة لبناء مكان لأفرادها داخل اسوار الهيئة.
 
فضلا عن قيام ما تسمى اللجنه الثوريه في هيئة البحوث الزراعية بإلزام  اداة الهيئة بتحمل نفقات وصرفيات النقطة الامنية المستحدثة.
 
الامر الذي لقى رفضا واسعاً واعتراض كبير  من قبل موظفي الهيئة ،والذين طالبوا بوقف تدخلات الميليشيات الحوثية في عمل الهيئة وتجنيب الهيئة ومنشئاتها وباقي المؤسسات الحكومية الصراع.
 


التعليقات