عمران.. جماعة الحوثي تصادر أملاك عدد من قيادات الشرعية
- عمران - خاص الثلاثاء, 02 فبراير, 2021 - 04:27 مساءً
عمران.. جماعة الحوثي تصادر أملاك عدد من قيادات الشرعية

[ جماعة الحوثي تصادر أملاك عدد من قيادات الشرعية في عمران ]

كشفت مصادر محلية قيام جماعة الحوثي بحملة مصادرة لعدد من منازل القيادات العسكرية التابعة للشرعية في محافظة عمران شمال العاصمة صنعاء.

 

وقالت المصادر لـ"الموقع بوست" إن حملة حوثية يترأسها المدعو محمد علي المتوكل المنتحل صفة وكيل المحافظة قامت بالنزول الميداني لمصادرة منازل قيادات عسكرية ومدنية منضوين تحت لواء الشرعية في مديريات خمر وريدة وخارف وذيبين وحوث.

 

 

وذكرت أن الحملة قامت بإغلاق المنازل والكتابة على بوابتها وجدرانها عبارة "مصادر من قبل الدولة والجهات المختصة"، في سابقة خطيرة لنهب وممتلكات الآخرين بقوة السلاح.

 

وأشارت إلى أن البيوت والأملاك المصادرة على النحو التالي: مديرية خمر، منازل وأملاك كل من العميد الركن حميد حميد القشيبي، اللواء الركن علي حميد القشيبي، اللواء الركن عبد ربه القشيبي، العقيد الركن عبد الله العماد.

 

 

وفي مديرية ريدة فقد صادرت منازل وأملاك: العقيد فتح الملاحي، الأستاذ حسين الملاحي، سلطان الملاحي. وفي مديريتي خارف وذيبين كتبت على جدران منازل كل من: الدكتور فيصل مختار، العميد علي قايد مطير، العقيد الشهيد عبد الله القحمي، العقيد محمد أحمد القحمي، عبد اللطيف القحمي.

 

وصادرت الجماعة في مديرية حوث العديد من مزارع القات والمنازل والأملاك والأراضي الزراعية منها: منزل وأملاك مصلح البروشي، ياسر بحم، وغيرهم لم يتسن لنا معرفة أسمائهم.

 

 

الجدير ذكره أن المحافظة شهدت مؤخرا نشاطاً حوثياً لمصادرة واحتجاز منازل وأملاك أغلب القيادات والمشايخ القبليين في صفوف الشرعية مقابل صمت قبلي ورسمي مخزٍ نحو تلك الممارسات الإرهابية.

 


التعليقات