مأرب تستقبل قافلة غذائية قادمة من الساحل الغربي وألوية العمالقة
- خاص الأحد, 21 فبراير, 2021 - 08:17 مساءً
مأرب تستقبل قافلة غذائية قادمة من الساحل الغربي وألوية العمالقة

[ قافلة غذائية قادمة من الساحل الغربي إلى مأرب ]

وصلت مساء اليوم الأحد إلى مدينة مأرب قافلة غذائية دعماً وإسناداً للجيش الوطني في جبهات القتال بمأرب قادمة من القوات المشتركة في الساحل الغربي وألوية العمالقة يرافقها عدد من القيادات المدنية والعسكرية بقيادة العميد طه الجعمي وأبو زرعة المحرمي قائد ألوية العمالقة.

 

واستقبلت السلطة المحلية بمأرب وعدد من قيادات الجيش الوطني والقيادات القبلية القافلة الغذائية، مشيدةً بالتلاحم الوطني الذي تصوره القافلة الغذائية القادمة من غرب اليمن وجنوبه.

 

وقال وكيل أول محافظة مأرب عبد ربه مفتاح الذي رأس وفد استقبال القافلة إن القافلة تمثل لحمة وواحدية الجبهة الوطنية ضد الحوثيين من شماله إلى جنوبه، كما شكر كل من لبى نداء الوطن في أي معركة وأي منطقة ضد الحوثيين.

 

وقال مفتاح إن مليشيات الحوثيين اليوم ترى أبناء الشعب اليمني من الساحل الغربي وحتى مأرب ومن مختلف المحافظات يرسمون التاريخ في هذه اللحظات على مشارف جبهة صرواح وجبال هيلان.

 

وأشاد بالقافلة القادمة من الساحل الغربي، حيث عبر عن شكر مأرب التي ترحب بهم سهولها وجبالها.

 

من جهته أكد العميد طه الجعمي أنهم في الساحل الغربي يراقبون عن كثب الأوضاع في مأرب والملاحم التي يسطرها الأبطال المدافعون عن الجمهورية من مواقعهم في جبهات القتال.

 

وأكد الجعمي أن القوات المشتركة جاهزة بكامل أفرادها للمشاركة في معركة مأرب في أي لحظة، أو فتح جبهة أخرى بإسقاط اتفاق ستوكهولم الذي قيد الأبطال في جبهة الساحل الغربي.


التعليقات