البحث الجنائي في تعز يكشف جريمة قتل ويحبط محاولات الجناة إخفاء الجريمة ودفن الضحية
- خاص الجمعة, 26 فبراير, 2021 - 09:41 مساءً
البحث الجنائي في تعز يكشف جريمة قتل ويحبط محاولات الجناة إخفاء الجريمة ودفن الضحية

[ المجني عليها "نعمة الشرعبي" ]

تمكنت تحريات البحث الجنائي وبمتابعة مباشرة من قبل مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي من كشف جريمة قتل، وإحباط محاولة الجناة لإخفاء الجريمة ودفن الضحية.

 

وكشف مصدر أمني بمحافظة تعز عن جريمة قتل مروعة تعرضت لها امرأة على يد زوجها وابنها في حي المطار القديم غربي المدينة، مؤكدا أن شرطة المحافظة تمكنت من إحباط محاولة الجناة لإخفاء الجريمة. 

 

وقال رئيس قسم التحريات في البحث الجنائي النقيب محمد علوي، وفق إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة شرطة محافظة تعز، إن المواطنة نعمة سعيد حزام الشرعبي البالغة من العمر 60وعاماً، تعرضت لجناية قتل ارتكبها زوجها وابنها.

 

وأكد أن الجناة حاولوا إخفاء الجريمة من خلال تجهيزها للدفن وإبلاغ البحث الجنائي بأن موتها كان نتيجة حادث سقوط في الحمام.

 

وأوضح النقيب علوي أن قسم التحريات بالبحث الجنائي تلقى بلاغاً مساء السبت الموافق 20 فبراير 2021 بأن المواطنة نعمة الشرعبي قد تعرضت لحادث سقوط في الحمام أدى لوفاتها في منطقة المطار القديم.

 

وأضاف أن تحريات البحث الجنائي برفقه تحريات قسم المطار القديم، حضرت إلى مكان الواقعة للمعاينة، مشيرا إلى أنه عند وصولهم وجدوا أن الضحية قد تم تغسيلها وتكفينها وتجهيزها للدفن.

 

وأكد علوي أن التحريات لاحظت، بعد معاينة المكان والجثة، وجود آثار جنائية على الجثة، ليتم حينها إيقاف إجراءات الدفن، لافتا إلى أنه تم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الثورة وإيقاف المشتبهين.

 

واكد أن الجناة اعترفوا بارتكابهم لجريمة القتل بحق المجني عليها وهم الزوج والابن، مشيرا إلى أن الإجراءات لا تزال مستمرة لاستكمال ملف القضية وإحالة الجناة للجهات المختصة "لينالوا جزاءهم الرادع جراء جريمتهم الشنعاء".

 

وبحسب صفحة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة لشرطة محافظة تعز، فقد دعت إدارة الشرطة بتعز جميع عقال الحارات والمواطنين للتعاون مع أجهزة الأمن والإبلاغ الفوري عن أي حادثة أو اشتباه ليتسنى للأجهزة الأمنية القيام بدورها.


التعليقات