السياغي يتفقد المرابطين في جبهة صرواح وجبال البلق ويحذر من المساس بأمن مأرب
- مأرب - خاص الإثنين, 01 مارس, 2021 - 09:45 مساءً
السياغي يتفقد المرابطين في جبهة صرواح وجبال البلق ويحذر من المساس بأمن مأرب

[ العميد السياغي يزور جبهة صرواح بمأرب ]

أجرى مساعد مدير أمن محافظة مأرب وقائد قوات الأمن الخاصة بالمحافظة العميد ركن سليم السياغي اليوم الاثنين زيارة تفقيدة للمرابطين في الخطوط الأمامية في جبهة صرواح وجبال البلق غربي المحافظة.

 

وخلال الزيارة الميدانية التي تعد الأولى له منذ تعيينه خلفا للشهيد عبد الغني شعلان، اطلع على الجاهزة القتالية لمنتسبي قوات الأمن الخاصة المرابطين في ذات المواقع، مشيداً بالروح المعنوية التي يتحلى بها الأبطال المرابطون.

 

وشدد العميد السياغي على استمرارية العمل بنفس الوتيرة وبهمة وإيمان قويين حتى تحرير اليمن، واستعادة الجمهورية التي يبذل الانقلابيون جل جهودهم لإطفاء شعلتها، مشيرا إلى أن نورها أعمى بصائرهم، ولهيبها التهم كل من يحاول الاقتراب من حصن الوطن وقلعته مأرب العزة والصمود.

 

وأكد العميد الركن سليم السياغي على الاستمرار في نفس الطريق الذي قدم الشهيد البطل العميد عبد الغني شعلان، ومن قبله الشهيد البطل اللواء الركن عبد الرب الشدادي، وغيرهم الكثير من الأبطال الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الذود والدفاع عن الجمهورية المختطفة حتى استعادتها من الأيادي الآثمة للإمامة والإماميين.

 

كما أكد السياغي على تحقيق الأمن لكافة المواطنين، والمساواة فيما بينهم، محذراً في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة وساكنيها، مترحماً على الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.


التعليقات