مدير أمن شبوة يؤكد وقوف أبناء المحافظة مع مأرب للدفاع عن الجمهورية
- متابعة خاصة الاربعاء, 03 مارس, 2021 - 02:24 مساءً
مدير أمن شبوة يؤكد وقوف أبناء المحافظة مع مأرب للدفاع عن الجمهورية

قال العميد الركن عوض مسعود الدحبول مدير عام شرطة محافظة شبوة إن المؤسسة الأمنية على كامل أهبة الاستعداد للدفاع عن المحافظة وحماية مكتسباتها وقطع كل الأيادي التي تحاول أن تمتد للنيل من شبوة أو تنميتها خدمة لأطراف خارجية.

 

وأضاف دحبول خلال كلمة له اليوم الأربعاء -في حفل تخرج الدفعة الخامسة مستجدين من قوات الأمن الخاصة بحضور محافظ شبوة محمد صالح بن عديو- أن "معركتنا اليوم هي مع المليشيات الكهنوتية الإمامية المدعومة من إيران والتي تشن هجماتها المستمرة على محافظة مأرب أحد قلاع الجمهورية والتي تعد اليوم حائط الصد الأول ضد المليشيات".

 

وأكد أن شبوة ورجالها يقفون إلى جانب أبناء مأرب حيث تشارك طلائع من أبناء شبوة ضمن الجيش الوطني للدفاع عن مأرب.

 

ويأتي حفل تخرج الدفعة الخامسة من منتسبي قوات اﻷمن الخاصة في إطار البناء المؤسسي لقوات اﻷمن وتنمية مهاراتها القتالية للقيام بواجباتها الوطنية في حماية أمن الوطن والمواطن تنفيذاً لتوجيهات المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وضمن الخطط اﻷمنية التي ترعاها اللجنة اﻷمنية بالمحافظة لتعزيز وبناء المؤسسة اﻷمنية والعسكرية.

 

وفي الحفل الذي حوى العديد من الفقرات نفذ الخريجون استعراضاً عسكرياً ومناورة بالذخيرة الحية واستعراضاً للمهارات القتالية، كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات.

 

حضر الحفل عدد من قيادات الوحدات اﻷمنية والعسكرية وقيادة السلطة المحلية ومندوب التحالف العربي بالمحافظة.


التعليقات