الرئيس هادي يدعو الحكومة لحشد طاقتها للإيفاء بمتطلبات المواطنين
- متابعة خاصة الثلاثاء, 09 مارس, 2021 - 08:09 مساءً
الرئيس هادي يدعو الحكومة لحشد طاقتها للإيفاء بمتطلبات المواطنين

[ الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ]

وجه الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم الثلاثاء بضرورة توحيد جهود الحكومة والسلطة المحلية في عدن وكافة القوى الوطنية لمواجهة مختلف التحديات والتصدي لكل محاولات إعاقة استكمال تنفيذ خطوات اتفاق الرياض، وتوحيد الجهود لمواجهة جماعة الحوثي.

 

ودعا هادي الحكومة بمختلف وزاراتها وأجهزتها الخدمية بحشد الإمكانات والجهود وتوفير الموارد اللازمة للإيفاء بمتطلبات المواطن واحتياجاته المعيشية والأساسية ومنها ما يتصل بخدمات الكهرباء والمياه بصورة عاجلة.

 

وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية أكد الرئيس على أهمية التعاون والتكاتف والتنسيق بين الحكومة والسلطة المحلية والمواطن بما يهدف لتحسين الأوضاع العامة، وتعزيز اليقظة الأمنية، مجدداً دعمه لجهود الجميع بما يحقق تطلعات المواطن.

 

جاء ذلك خلال اتصال أجراه بمحافظ محافظة عدن أحمد لملس أكد فيه على أهمية بذل الجهود المضاعفة والمشتركة بالتنسيق والتعاون والتكامل بين الحكومة وقيادة المحافظة وأجهزتها المختلفة لتحقيق الأهداف المنشودة والنتائج المرجوة.

 

بدوره أشار لملس إلى حرص السلطة المحلية في عدن على بذل قصارى جهودها بالتنسيق مع الحكومة لتجاوز هذه التحديات لخدمة المواطن والمجتمع.


التعليقات