رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لإعلان التعبئة العامة في تعز
- متابعة خاصة الجمعة, 12 مارس, 2021 - 09:01 مساءً
رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لإعلان التعبئة العامة في تعز

[ رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك ]

أكد رئيس الوزراء معين عبد الملك اليوم الجمعة دعم الحكومة لإعلان التعبئة العامة في تعز وإسناد الجيش الوطني حتى فك الحصار المفروض على المدينة واستكمال تحريرها.

 

وقال معين عبد الملك إن الوقت قد حان لاستكمال معركة استعادة الدولة ورفع المعاناة عن المواطنين جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران وممارساته المشينة بحق اليمن واليمنيين واعتداءاته المتكررة على تعز بشكل خاص واستهدافه للنساء والأطفال والأحياء السكنية.

 

جاء ذلك خلال اتصالٍ هاتفي أجراه مع محافظ محافظة تعز وعدد من القيادات العسكرية أشاد خلاله بالتدافع الشعبي إلى جبهات القتال ضد جماعة الحوثي وتقديم الدعم المادي والمعنوي، وما يحققه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من انتصارات حاسمة في عدد من جبهات تعز، لفك الحصار المفروض على المدينة.


وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية استمع رئيس الوزراء من محافظ تعز والقيادات العسكرية وقادة الجبهات بالمحافظة إلى تقرير حول الأوضاع العسكرية والميدانية والانتصارات المحققة في عدد من الجبهات حيث أشاروا إلى سير عملية الدعم والإسناد لمعركة التحرير الفاصلة والتفاعل الكبير مع إعلان التعبئة العامة على جميع المستويات، إضافة إلى الخطط الأمنية المعدة لضبط الأمن في المناطق المحررة.


التعليقات