قائد إيراني: أنصارنا في اليمن دمروا ثمان سفن حربية بفضل الثورة الإسلامية (ترجمة خاصة)
- ترجمة خاصة السبت, 05 مارس, 2016 - 10:45 مساءً
قائد إيراني: أنصارنا في اليمن دمروا ثمان سفن حربية بفضل الثورة الإسلامية (ترجمة خاصة)

[ جنود ايرانيون - ارشيف ]

قال علي فدوي قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية في إيران إن مسلحي الحوثي دمروا ثمان بوارج وسفن بحرية للتحالف العربي في اليمن بفضل الثورة الإسلامية -الثورة الإيرانية.
 
فدوي الذي تحدث في النصب التذكاري لـ300 شهيد في مسجد أبو الفضل في "قم" مساء الجمعة ونشرتها وسائل الإعلام الإيرانية اليوم السبت، تفاخر بما حققه الحوثيين بفضلهم.
 
 وقال: "منذ نهاية الحرب العالمية الثانية، أخذت العديد من المعارك تجري بمشاركة قوى الاستكبار العالمي دمرت خلالها أقل من 30 بارجة، ولكن في أقل من عام دُمرت ثماني سفن من قبل قوى الشعب اليمني، نظراً لارتباط تلك القوات الوثيق بالثورة الإسلامية والإسلام".
 
وأضاف: "السعوديون لا يقاتلون وحدهم ضد الشيعة في اليمن، ولكن العالم كله يقاتلهم وفي الطليعة أمريكا وعملائها الأشرار".
 
وزعم أن السعودية هي فقط رأس الحربة، "تتشابه قصة الحرب في العراق واليمن مثل حرب الثمان سنوات ضد إيران، لأنه في ذلك الوقت، ظهر العراق وكأنه البلد الوحيد في الحرب ضد إيران، ولكن كان هناك 54 بلداً يدعم العراق". حسب قوله.
 
وتابع فدوي بالقول: "الوضع نفسه الآن موجود في اليمن، "أنصار الله" في اليمن، ورغم خصومهم من كل البلدان، لا ينقصهم لا الطائرات والقنابل ولا المال والتكنولوجيا والعلوم، إلا إنهم يتملكون قوة أكبر من ذلك يمتلكون الاعتماد على السلطة الأبدية والقوة الإلهية".
وزعم فدوي معتبراً إن عدم تقدم السعودية منذ نحو عام في اليمن هي خطوة كبيرة إلى الأمام، وقال: "خلال هذا الوقت كل المواجهات والمعارك البرية للسعودية ضد القوات التي يقودها أنصار الله هزمت".
 
المصدر
سردار فدوی:8 فروند ناو ائتلاف سعودی توسط یمنی ها منهدم شده است 
 


التعليقات