محافظ تعز يوجه بإيقاف أي إنفاق خارج إطار عملية التعبئة العامة
- متابعة خاصة الإثنين, 15 مارس, 2021 - 05:25 مساءً
محافظ تعز يوجه بإيقاف أي إنفاق خارج إطار عملية التعبئة العامة

[ محافظ تعز في اجتماع موسع لقيادات وكودار موظفي المالية بالمحافظة ]

أكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الاثنين أهمية حصر وتحصيل كافة الموارد وتوجهيها لدعم وإسناد معركة استكمال التحرير وإيقاف كل الأنشطة والفعاليات وعملية الإنفاق خارج إطار التعبئة العامة.

 

وقال شمسان إن أي تلاعب بالتحصيل والإنفاق وإهدار الموارد سيجابه بإجراءات رادعة، مضيفاً أن على كل موظف استشعار أن المحافظة تخوض معركة التحرير الفاصلة.

 

وأشار إلى أن هذا واجبا وطني لا يقل أهمية عن الواجب الذي يقدمه الجيش في الجبهات حيث يقدمون دماءهم وأرواحهم للانتصار لتعز.

 

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في اللقاء الموسع، اليوم، لقيادت وكوادر مكتب المالية وموظفي المالية بالمكاتب التنفيذية والمديريات.

 

وأوضح محافظ تعز أن المرحلة تتطلب من موظفي المالية والحصر والتحصيل للموارد وفروعها الإحساس بالمسؤولية الوطنية وممارسة الرقابة الذاتية أثناء التحصيل للموارد والحرص على عكس هذه الإيرادات والمبالغ للحساب البنكي للدعم والإسناد.

 

ووجه بضررة إيقاف الإنفاق خارج احتياجات التعبئة وإعطاء كل الأولوية للإنفاق المتعلق بتسيير أمور المعركة والحرص على أن يذهب كل ريال لعملية الدعم والإسناد.

 

بدوره أكد مدير عام مكتب المالية محمد السامعي أن المكتب وموظفيه في المكاتب التنفيذية والمديريات سيعملون بجهود استثنائية لتحصيل الموارد المالية وسيقومون بدورهم الكامل في الرقابة على عملية التحصيل ومتابعة التحصيل والتوريد للحساب البنكي لدعم وإسناد معركة التحرير.


التعليقات