الشيخ عبود: السعودية جندت قوات بالضالع لإرسالها إلى المهرة ولن نسمح بذلك
- متابعة خاصة الثلاثاء, 16 مارس, 2021 - 05:07 مساءً
الشيخ عبود: السعودية جندت قوات بالضالع لإرسالها إلى المهرة ولن نسمح بذلك

[ الشيخ عبود هبود قمصيت نائب رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة ]

قال نائب رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة الشيخ عبود هبود قمصيت اليوم الثلاثاء إن المجلس الانتقالي الجنوبي وبإشراف إماراتي وسعودي قام بتأسيس لواء عسكري لتدريبهم وإرسالهم إلى محافظة المهرة.

 

وأكد الشيخ قمصيت أن باب التسجيل بالمعسكر افتتح بتاريخ 27 فبراير الماضي، مشيراً إلى أن السعودية تشرف بشكل مباشر على تأسيس القوات وتقديم كل أشكال الدعم من أجل إرسالها إلى المهرة لحماية أطماعها.

 

وحذّر أبناء الضالع باعتبارهم إخوة من عدم الانجرار خلف مخططات تحالف السعودية والإمارات، الذي يهدف إلى جعلهم وقودا لتحقيق مصالحهم، مضيفاً "لا تكونوا أدوات للخارج وتضحون لأجل من لا يستحق، فأبناء المهرة سيدافعون عن أرضهم وعرضهم بكل السبل مهما كان الثمن، ولن نقبل أن نكون أدوات بيد الآخرين".

 

وأوضح أن أبناء المهرة سوف يقاتلون كل المليشيات التي تخدم الاحتلال، ولن يسمحوا بدخول هذه المليشيات إلى أرضهم، وسيقدمون كل غالي في سبيل حفظ الاستقرار والأمن في المهرة.

 

ووجه الشيخ قمصيت رسالة إلى عبد الله بن عيسى آل عفرار بقوله "إن التاريخ لا يرحم كل متخاذل، وأبناء المهرة لن يقبلوا بهذه المليشيات التي تتحالف معها من أجل خدمة دول خارجية لها مطامع في المهرة".

 

ودعا قمصيت "عبد الله آل عفرار" إلى مراجعة حساباته بشأن التحالف مع السعودية والإمارات وأدواتهما ضد المحافظة.


التعليقات