محافظ تعز يدعو إلى ضرورة استمرار دعم وإسناد الجيش بوتيرة عالية
- متابعة خاصة الاربعاء, 17 مارس, 2021 - 07:52 مساءً
محافظ تعز يدعو إلى ضرورة استمرار دعم وإسناد الجيش بوتيرة عالية

[ اجتماع لمحافظ تعز بلجنة الإسناد والدعم لمعركة تحرير المحافظة ]

أكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الأربعاء أن الالتفاف الشعبي لدعم وإسناد معركة تحرير تعزيز يعد موقفاً تاريخياً عظيما.

 

ودعا شمسان إلى الاستمرار بوتيرة عالية لدعم قوات الجيش الوطني والأمن المسنودة بالمقاومة الشعبية لتحقيق مزيد من الانتصارات في مختلف الجبهات حتى استكمال التحرير.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بلجنة الإشراف والمتابعة لأعمال لجان الدعم والإسناد للجيش الوطني.

 

ووجه محافظ تعز أعضاء اللجنة بالنزول الميداني للمديريات لاستمرار جهود الحشد لإسناد الرجال في الجبهات بالمقاتلين والسلاح والغذاء.

 

وحث أبناء المحافظة على المشاركة بفاعلية كبيرة واستغلال هذه الفرصة للتخلص من سيطرة جماعة الحوثي وإنهاء المعاناة في بقية المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

 

وأشار إلى أن السلطة المحلية تجري العديد من الترتيبات لاستمرار المعركة ومناقشة الجوانب المالية المتعلقة بحصر وتحصيل الموارد وعملية الإنفاق مع اللجنة المالية للدعم والإسناد.

 

وأوضح أنه يجري العمل على تفعيل لجنة الدعم والإسناد السياسي لتحقيق مزيد من الاصطفاف الشعبي لكل المكونات السياسية والمجتمعية في إطار عملية التعبئة المعلنة لاستكمال التحرير.

 

ودعا محافظ تعز نبيل شمسان الخميس الماضي إلى النفير العام والتعبئة لاستكمال تحرير المحافظة، مؤكدا تسخير كل إمكانيات المحافظة لعملية التحرير حيث أوقف جميع النفقات خارج هذا الإطار.

 

واستجابت عدد من المديريات في تعز لذلك الإعلان بفاعلية كبيرة وبالتزامن مع إحراز الجيش لتقدم كبير في الجبهة الغربية وتحريرها للريف الغربي في المحافظة إلى جانب عدد من المناطق في الجبهة الشرقية.


التعليقات