حلف حضرموت يدعو الحكومة لإعادة النظر في أسعار المشتقات النفطية
- متابعة خاصة الاربعاء, 17 مارس, 2021 - 10:26 مساءً
حلف حضرموت يدعو الحكومة لإعادة النظر في أسعار المشتقات النفطية

[ بيان حلف حضرموت ]

عقدت قيادات حلف حضرموت اليوم الأربعاء لقاءً تشاورياً برئاسة الشيخ عمرو بن حبريش العليي لتدارس الأوضاع التي تمر بها البلاد عامة وحضرموت خاصة.

 

وأقر الاجتماع الذي عقدته قيادات حلف حضرموت عدة إجراءات من أهمها الإعلان عن الدفاع عن حضرموت أرضًا وإنسانًا والوقوف إلى جانب الأجهزة العسكرية والأمنية لمواجهة أي مخاطر تهدد أمنها واستقرارها.

 

وأكد وقوفه إلى جانب جماهير الشعب في مطالبهم المشروعة وحقهم في التعبير السلمي عن مطالبهم، مشيراً إلى رفضه أي استخدام للقوة في مواجهة المواطنين السلميين.

 

وأوضح أنه يسعى لتقوية صلته مع السلطة المحلية بما يخدم وحدة الكلمة والصف وتعضيدها للحفاظ على أمن واستقرار وسكينة المجتمع.

 

ودعا حلف حضرموت الحكومة إلى إعادة النظر في أسعار المشتقات النفطية والقيام بخطوات للتخفيف من الأعباء عن كاهل المواطن وتعزيز العملة الوطنية.

 

وأشار إلى دعمه ومساندته للنخبة الحضرمية والأجهزة الأمنية للقيام بمهامهم كاملة وتزويدهم بما يلزم من سلاح وعتاد بما يمكنهم من القيام بواجباتهم الدفاعية والأمنية ودرء أي مخاطر عن كل تراب حضرموت.

 

ودعا الحلف المواطنين كافة للحفاظ على مكتسباتهم المحققة والممتلكات العامة والخاصة، كما دعا السلطة المحلية وموردي النفط إلى معالجة استيراد المشتقات النفطية وتوفيرها بسعر الكلفة على أن تصل للمواطن بسعر مناسب.

 

وحذر الحلف من اتخاذ أي إجراءات أو قرارات لها أضرار أو تأثيرات سلبية على حياة المواطنين المعيشية وتفاقم من معاناتهم.

 

وأكد أنه سيكون إلى جانب المواطنين في أي مواقف أو معالجات تؤدي إلى استتباب استقرارهم والحفاظ على ثرواتهم.


التعليقات