محافظ تعز يدعو حراس الجمهورية وألوية الساحل الغربي للمساهمة في تحرير تعز
- متابعة خاصة الأحد, 21 مارس, 2021 - 05:20 مساءً
محافظ تعز يدعو حراس الجمهورية وألوية الساحل الغربي للمساهمة في تحرير تعز

[ من اجتماع اللجنة الإشرافية العليا برئاسة محافظ تعز ]

دعا محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الأحد ألوية حراس الجمهورية بقيادة العميد طارق محمد عبد الله صالح والقوات المشتركة والقيادات العسكرية والألوية المتواجدة في الجهات الغربية والشرقية والجنوبية المحيطة بالمحافظة للمشاركة في معركة تحرير  تعز.

 

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لمتابعة أعمال لجان الدعم والإسناد لمعركة تحرير المحافظة برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة نبيل شمسان.

 

وطالب الاجتماع ألوية حراس الجمهورية والقوات المشتركة والقوات المتواجدة في الساحل الغربي بالمساهمة في رفع الحصار عن تعز والالتحام إلى جانب إخوانهم في الجيش الوطني ضد جماعة الحوثي.

 

وأقر الاجتماع استمرار الإجراءات المتعلقة باستمرار الحشود الشعبية للتبرع في مختلف المديريات وإيداع جميع المبالغ بالحساب البنكي للدعم والإسناد وفق سندات رسمية تلبي متطلبات معركة تحرير تعز.

 

وأكد نبيل شمسان أن المرحلة بحاجة إلى توحيد الصف وحشد كل الجهود والطاقات وتنظيم عملية التبرعات وتسخيرها لاستكمال عملية التحرير.

 

ولفت إلى أن اللجنة الإشرافية تعمل بوتيرة عالية لإزالة العوائق وتسريع الإجراءات الرامية لدعم الجيش الوطني لما فيه استمرار تحقيق الانتصارات المتسارعة في مختلف الجبهات.

 

من جهته، أشاد قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل بالتفاعل الشعبي الكبير لإسناد إخوانهم في الجيش الوطني الذين يخوضون معركة  مصيرية ضد الحوثيين.


التعليقات