أبو الغيث: القيادة السياسية والتحالف عازمان على استكمال تحرير اليمن
- متابعة خاصة الإثنين, 29 مارس, 2021 - 07:02 مساءً
أبو الغيث: القيادة السياسية والتحالف عازمان على استكمال تحرير اليمن

[ نائب رئيس مجلس الشورى خلال لقائه بعدد من محافظي المحافظات ]

قال نائب رئيس مجلس الشورى اليمني عبد الله أبو الغيث اليوم الاثنين إن الالتفاف الشعبي الواسع والتلاحم الوطني غير المسبوق من كل أبناء اليمن للدفاع عن مأرب وإسناد الجيش ساهم في إفشال مخططات الحوثيين الساعية لإسقاط المحافظة.

 

واجتمع أبو الغيث اليوم مع محافظي محافظات صنعاء وصعدة والبيضاء وريمة لمناقشة مستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية في محافظاتهم.

 

وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية تحدث المحافظون عن آخر المستجدات الميدانية والعسكرية في جبهات محافظات صنعاء وصعدة والبيضاء التي تشهد مناطق منها مواجهات مع جماعة الحوثي منذ سنوات، مشيرين إلى الانتصارات التي أحرزها الجيش الوطني في مختلف هذه الجبهات.

 

كما تطرق محافظو المحافظات إلى أهم الاحتياجات الضرورية واللازمة لاستكمال عمليات تحرير محافظاتهم واستعادتها من سيطرة جماعة الحوثي الانقلابية.

 

واطلع نائب رئيس مجلس الشورى على الوضع الإنساني والمعيشي للمواطنين في المحافظات الأربع، وما يتعرض له المدنيون من جرائم وانتهاكات متواصلة من قبل الجماعة الحوثية.

 

وأكد عزم القيادة السياسية وبإسناد دول التحالف العربي لدعم الشرعية على استكمال معركة تحرير اليمن واستعادة كل المحافظات من سيطرة الحوثيين.


التعليقات