وحدة مخيمات النزوح في مأرب: تصريحات ناطق الحوثيين غطاء دعائي لمواصلة قصف النازحين
- متابعة خاصة الخميس, 01 أبريل, 2021 - 09:18 مساءً
وحدة مخيمات النزوح في مأرب: تصريحات ناطق الحوثيين غطاء دعائي لمواصلة قصف النازحين

اتهمت الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين في مأرب اليوم الخميس ناطق جماعة الحوثيين محمد عبد السلام بالتحريض المباشر على استهداف النازحين في المحافظة.

 

وقالت الوحدة التنفيذية إنها تشعر بقلق كبير على حياة سكان المخيمات خاصة بعد تبني القيادي الحوثي محمد عبد السلام حملة تحريضية تُسقِط أهم الحقوق المكفولة لسكان المخيمات.

 

وأشارت إلى أن تصريحات متحدث الحوثيين تأتي بعد سلسلة استهدافات بالصواريخ والمدفعية شهدتها مخيمات النازحين خلال الأسابيع الماضية.

 

وأوضحت أن هذا ما جعلها تشعر أن تصريحات محمد عبد السلام تمثل تغطية مباشرة على جرائم الاستهداف ضد النازحين، مشيرة إلى أن التصريحات تعكس رغبة الجماعة بمواصلة استهدافها للنازحين.

 

وأطلقت الوحدة التنفيذية تحذيراً جدياً للمطالبة بوضع حد لتوجه الحوثيين الخطير الذي قالت إنه يرقى لمستوى التهديدات الإرهابية.

 

ولفتت إلى أن المنظمات الأممية والدولية تشارك في الإشراف على مخيمات النزوح وتراقب عن كثب الجرائم المستمرة للحوثيين ضد النازحين.

 

ودعت الوحدة جميع المعنيين والمهتمين إلى إدانة التصريحات الصادرة عن ناطق الحوثيين والضغط على الحوثيين لمنع هذه الجرائم المتعمدة والتي تتم بغطاء سياسي ودعائي غير مسبوق.

 

وكان المتحدث باسم جماعة الحوثي محمد عبد السلام قد قال في تغريدة له عبر تويتر أمس الأربعاء إن عناصر من القاعدة وداعش يتمترسون بمخيمات النازحين.

 

 


التعليقات