لجنة من شرطة تعز تشرف على عملية إستلام وتسليم بين مدراء سبعة أقسام بالمحافظة
- متابعة خاصة الثلاثاء, 06 أبريل, 2021 - 11:29 مساءً
لجنة من شرطة تعز تشرف على عملية إستلام وتسليم بين مدراء سبعة أقسام بالمحافظة

[ صورة من عملية الإستلام والتسليم بين مدراء أقسام شرطة في تعز ]

أشرفت لجنة قيادية من شرطة تعز اليوم الثلاثاء على دور الإستلام والتسليم بين مدراء أقسام الشرطة على ضوء التغييرات الأخيرة التي أجراها مدير الأمن الأحد الماضي.

 

وباشرت اللجنة  برئاسة المساعد لشؤون الشرطة العقيد عدنان السقاف،  وقيادات أمنية أخرى الإشراف على عملية الإستلام والتسليم بين مدراء الأقسام السابقين والجُدد في ظل إجراءات سلسة وودية.

 

وجرت عملية الإستلام والتسليم بين مدراء أقسام كلاً من قسم شرطة الضباب، وشرطة الجديري، والحصب، وحوض الإشراف، والفقيد المغبشي، والسواني، والذيفاني.

 

وأكد العقيد عدنان السقاف خلال عملية التسليم أن العمل الأمني يتطلب إجراء التغييرات بين الحين والآخر، وأن التدوير الوظيفي مهم لتطوير العمل الأمني والإرتقاء به، لافتاً إلى أهمية الإلتزام باللوائح والقوانين الشرطية.

 

وأشار السقاف إلى أهمية الإنضباط والإلتزام بتوجيهات القيادة الأمنية وعكس صورة إيجابية لدى المواطنين من خلال التعامل الحسن معهم وتقديم الخدمات الأمنية لهم وتيسيير معاملاتهم وتذليل الصعوبات أمامهم.

 

وأصدر مدير أمن تعز العميد منصور الأكحلي الأحد الماضي  عددا  من القرارات التي قضت بتغيير عدد من مدراء أقسام الشرطة في المحافظة.

 

 


التعليقات