الحريزي: نُعِد لتصعيد قادم لإخراج القوات الأجنبية من المحافظة
- متابعة خاصة الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 05:40 مساءً
الحريزي: نُعِد لتصعيد قادم لإخراج القوات الأجنبية من المحافظة

[ الشيخ علي سالم الحريزي ]

قال وكيل محافظة المهرة السابق الشيخ علي بن سالم الحريزي إن أبناء المهرة يعدون لتصعيد جديد لإخراج القوات الأجنبية من المحافظة.

 

وأكد الحريزي في تصريحٍ له على قناة المهرية الفضائية اليوم الأربعاء أن جميع أبناء محافظة المهرة يعملون على تحضير وترتيب  و تصعيد للمرحلة القادمة  على ضوء ما حصل من تطورات  خارجية وداخلية وعلى المستوى الدولي.

 

وأضاف "نحن لسنا بمعزل عن العالم ومتابعين ونحلل ما يدور ونأخذ ما يهم محافظتنا وكل الامور تمشي على ماخطط له، مشيراً إلى أن التواجد البريطاني والأمريكي في مطار الغيضة جزء من الاحتلال  السعودي بالمهرة".

 

وكشف قيام القوات المتواجدة في المهرة والمتمثلة بالسعودية والإماراتية ومن خلفهما بريطانيا وأمريكا ببناء سجون تحت الارض في مطار الغيضة  تحتوى على مائة زنزانة انفرادية.

 

مؤكداً أن هذه الأعمال تكشف عن نية الاحتلال على عمل مقبل من قبل القوات المتعددة الجنسيات يريدون من خلالها أن تكون المهرة مقر لهم في تعذيب وسجن الناس وجلب الناس من كل مكان إليها.

 

وطالب الشيخ الحريزي القوات البريطانية والأمريكية والسعودية المغادرة بسرعة من المهرة، محملاً إياهم مسئولية مايجري الآن وما سيجري في المستقبل.

 

ولفت إلى أن جميع الأحرار في المهرة سيدافعون عن محافظتهم ولن يقبلوا ما تمارسه القوات الأجنبية، كما أشار إلى أن الطيران المسيّر  يحلق باستمرار فوق الوديان والمدن ويروع الاطفال والنساء  .

 

واتهم الحريزي السعودية بجلب عناصر إرهابية من مناطق مختلفة و دول  إلى قشن وحصوين والغيضة  للصق الإرهاب بأبناء المهرة .

 

وأوضح أن الإرهاب الحقيقي هو الإحتلال والسجون والطيران المسيّر والمسرحيات المفتعلة لإظهار أن المهرة يتواجد فيها إرهاب لتبرير تواجدهم فيها وتحقيق أطماعهم.

 

واستنكر ما تمارسه قوات الإمارات في محافظة سقطرى من اختطافات وترهيب للسكان والآمنين.

 

وأكد أن الصمت على الاحتلال ليس ضعفا وإنما سياسة متبعة وفقاً لخطط وترتيبات، مشيراً إلى أن جميع المستجدات تسير لصالح أبناء المهرة وسيأتي الوقت الذي ينقض فيه أحرار المهرة على الاحتلال ويخرجه منها.


التعليقات