أمن أبين: لا تهاون مع من تسول له نفسه القيام بأي عمل تخريبي في الطريق الساحلي
- متابعة خاصة الجمعة, 16 أبريل, 2021 - 03:23 مساءً
أمن أبين: لا تهاون مع من تسول له نفسه القيام بأي عمل تخريبي في الطريق الساحلي

أعلنت إدارة أمن أبين تأمين الخط السحلي أمام المسافرين من العناصر التخريبية والتقطعات ونشر قوات إضافية.

 

وقالت إدارة الأمن -في بيان لها- إنها استحدثت نقاط تفتيش وفق التوجيهات الصادرة من وزير الداخلية، لإيقاف أعمال التقطع على طول الخط الساحلي، من مديرية أحور، ومنطقة خبر المراقشة التابعة إداريًا لمديرية خنفر غربي المحافظة.

 

وأشارت إلى أنها أحكمت سيطرتها على الشريط الساحلي الدولي ونشرت قوات تابعة لها على طول الطريق بما يحقق الأمن والاستقرار ويمنع حدوث أي انتهاكات أو اختلالات أمنية على طول الخط الرابط بين محافظات عدن وأبين وشبوة وحضرموت.

 

 وأكدت أنه لن يكون هناك أي تهاون مع كل من تسول له نفسه القيام بأي عمل تخريبي أو تعسفي يمارس على المارين في الطريق الساحلي بمناطق محافظة أبين، لافتةً إلى أن "أمن وسلامة المسافرين والمارة هي من أولويات مهام قوات الأمن الخاصة في المحافظة".

 

وحسب البيان فقد استحدثت القوات الأمنية "نقاط أمنية في منطقة الخشعة، والمثلث، ورداء"، فيما كانت قد نشرت قوات تابعة لها في مواقع مشبك، ومفرق الوضيع، وكود الحمم، المرون، حصن سعيد، حيد يحي الواقعة في محيط في منطقة خبر المراقشة الأيام الماضية.

 

ولفت إلى أن قوات الأمن الخاصة "نشرت أيضًا قواتها في موقع وادي سلا، ضمن عملية تأمين الخط الساحلي بشكل كامل أمام أي عمليات تقطع أو تعسفات وانتهاكات بحق المسافرين والمارين".

 

 وحذرت من القيام بأي أعمال تخريبية تمارس في حق المواطنين المواطنين والمسافرين في الطريق الساحلي.


التعليقات