شركة حضرموت لتوليد الطاقة الكهربائية تعلن فصل محطتها عن المؤسسة العامة للكهرباء
- متابعة خاصة الإثنين, 19 أبريل, 2021 - 10:28 مساءً
شركة حضرموت لتوليد الطاقة الكهربائية تعلن فصل محطتها عن المؤسسة العامة للكهرباء

[ شركة حضرموت الاستثمارية لتوليد الطاقة الكهربائية ]

أعلنت شركة حضرموت الاستثمارية لتوليد الطاقة الكهربائية اليوم الاثنين أنها تعتزم فصل محطتها عن المؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت الخميس المقبل.

 

وقالت الشركة إنها أنهت تعاقدها مع السلطة المحلية في حضرموت منذ بداية العام الماضي، مشيرة إلى أنها ظلت تعمل تقديراً منها لوضع الكهرباء في المحافظة.

 

وأوضحت أنها خاطبت السلطة المحلية بضرورة توقيع عقد جديد ودفع استحقاقات الشركة المالية، مبينةً أنها ظلت تستجدي أجور ورواتب الطاقم المحلي العامل بالشركة التي كانت تأتي بعد جهد كبير وخصميات مما أدى إلى انهيار المحطة وتوقف مولداتها.

 

وأشارت الشركة إلى أن الانهيار أدى إلى وصول حال المولدات في المحطة إلى تشغيل مولد واحد بينما باقي المولدات باتت خارج الجاهزية، مؤكدة أن ذلك لم يحرك ضمير أي مسؤول في السلطة المحلية.

 

وبموجب قرار فصلها لمحطتها الخميس المقبل، لفتت إلى ضرورة تعيين ممثل من قبل السلطة المحلية والمؤسسة العامة للكهرباء لأخذ قراءات خزانات الوقود في ذلك الوقت.

 

كما لفتت إلى ضرورة تكليف شخص لأخذ قراءات العدادات أثناء فصلها لمحطتها، مؤكدة أنه في حال لم يأت أي ممثل من قبلهم فإن الشركة لن تتراجع عن الفصل في نفس الموعد، محملة إياهم المسؤولية الكاملة عن ذلك.


التعليقات