خلال اجتماعه بالقيادات العليا.. الرئيس هادي يؤكد العمل على تجاوز جميع التحديات
- متابعة خاصة الخميس, 22 أبريل, 2021 - 10:44 مساءً
خلال اجتماعه بالقيادات العليا.. الرئيس هادي يؤكد العمل على تجاوز جميع التحديات

[ الرئيس هادي خلال ترؤسه لاجتماع ضم نائب الرئيس وقيادات مجلس الوزراء والنواب والشورى ]

عقد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم الخميس، اجتماعاً بكبار القيادات العليا للدولة ممثلة بنائب الرئيس، ورؤساء: مجلس النواب، والوزراء، والشورى.

 

وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية، أشاد الرئيس هادي خلال الاجتماع بالجيش الوطني وما يسطره من تضحيات في مختلف الجبهات ومنها مأرب.

 

وقال هادي إن اليمن يواجه العديد من التحديات التي يترتب عليها الكثير من التبعات الاقتصادية والخدمية، مشيراً إلى أن القيادة السياسية تعمل على مواجهتها بالشراكة مع المملكة العربية السعودية.

 

من جهته، أكد نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الأحمر بعد حديثه عن التطورات العسكرية في مختلف الجبهات، استمرار الحوثيين بالتصعيد على عدة محافظات ومنها مأرب، مشيراً إلى أن جماعة الحوثي غير عابئة أو مقتنعة بالسلام.

 

من جانبه، تحدث رئيس الوزراء معين عبد الملك خلال الاجتماع عن الوضع الاقتصادي والأمني والجهود المبذولة للإيفاء بالالتزامات وتجاوز التحديات في ظل صعوبات كبيرة وموارد محدودة.

 

ولفت عبد الملك إلى جملة من التدابير التي تعمل الحكومة على تنفيذها في إطار تنمية وحشد الموارد وبدعم وتوجيهات من الرئيس والتي سيكون لها الأثر الإيجابي نحو التعافي بصورة تدريجية وطموحة.

 

ومن جانبهما أشار رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، ورئيس مجلس الشورى أحمد عبيد بن دغر، إلى أهمية عقد مثل هذه اللقاءات للهيئات القيادية العليا للوقوف على وضع البلد وتدارس ما يمكن القيام به والاضطلاع بمسؤولياتهم.

 

وأكدوا على أهمية بذل الجهود للانتصار لقضايا اليمن سياسياً وعسكرياً وتنموياً بالتعاون والشراكة مع الأشقاء والأصدقاء.


التعليقات