الدفاع وهيئة الأركان ينعيان مدير دائرة القضاء العسكري اللواء عبدالله الحاضري
- متابعة خاصة الأحد, 25 أبريل, 2021 - 10:31 مساءً
الدفاع وهيئة الأركان ينعيان مدير دائرة القضاء العسكري اللواء عبدالله الحاضري

[ اللواء عبد الله الحاضري مدير دائرة القضاء العسكري في القوات المسلحة اليمنية ]

نعت وزارة الدفاع اليمنية ورئاسة هيئة الأركان العامة اللواء عبد الله الحاضري محامي عام النيابات العسكرية مدير دائرة القضاء العسكري الذي استشهد أمس السبت خلال المواجهات مع الحوثيين في جبهة المشجح بمنطقة صرواح غربي محافظة مأرب.

 

وقالت وزارة الدفاع في بيان النعي إن ساحات العدالة لن تنسى اللواء الحاضري وهو يرسخ مبادئ الحق وينشر روح العدالة والمساواة ويدافع عن حقوق الإنسان الشاملة بكل مساراتها ومختلف مستوياتها، وفي كل المنابر الوطنية والقضائية والإعلامية وعلى كافة الصعد.

 

وأكدت أنه من المشاركين في مواجهة جماعة الحوثي منذ حروب صعدة، مشيرة إلى أنه كان مثالا للقائد القدوة والمناضل الصادق بروح الإنسان النبيل وعقل المفكر الرزين وأنه كان مقاتلا عنيدا لا يشق له غبار ومحاربا صلبا لا تهزه العواصف.

 

وأوضحت أنه عاش مخلصًا في كل ساحات النضال، وفي منابر الإعلام ومنارات الإشعاع الفكري والتنويري وترسيخ ثوابت الولاء الوطني ورفع مستوى الوعي بقدسية وعدالة القضية ومحاربة صنوف الجهل والكهنوت الإمامي الذي يمثل العدو الأول لأمتنا الخالدة.

 

ومثل رحيل الحاضري خسارة كبيرة للجيش اليمني، كما أدت المواجهات التي ارتفعت وتيرتها مؤخراً في جبهات غرب مأرب بين قوات الحكومة والحثيين إلى استشهاد عدد من القادة البارزين في الجيش الوطني.


التعليقات