الإغاثة التركية توزع مساعدات لأكثر من 2700 أسرة فقيرة باليمن
- متابعات الإثنين, 26 أبريل, 2021 - 02:07 مساءً
الإغاثة التركية توزع مساعدات لأكثر من 2700 أسرة فقيرة باليمن

استفادت 2788 أسرة فقيرة في عدد من محافظات اليمن، من مشروع السلال الغذائية الرمضانية الممول من هيئة الإغاثة الإنسانية التركية "IHH".

 

وأفادت جمعية الوصول الإنساني اليمنية (أهلية) في بيان، الاثنين، أنها وزعت خلال العشرة الأيام الأولى من شهر رمضان السلالَ الغذائية الرمضانية المكونة من الدقيق والأرز والسكر والزيت والتمور والبقوليات على (2788) أسرة فقيرة في 11 محافظة يمنية.

 

وأضافت أنها قدمت 3342 وجبة إفطار صائم في محافظات حضرموت، ومأرب وتعز، مشيرة إلى أن السلال الغذائية ووجبات الإفطار ممولة من هيئة الإغاثة الإنسانية التركية "IHH".

 

وقال رئيس جمعية "الوصول الإنساني"، يحيى الدباء، إن هذه المشاريع "تأتي للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والنازحة والمحتاجة والمتضررة من الأحداث، وإدخال الفرحة والسرور على أفراد الأسر المستفيدة خلال رمضان".

 

وأضاف أن "الوصول الإنساني" اعتمدت التوزيع وفق مقتضيات السلامة العامة والأخذ بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وشكر الدباء هيئة الإغاثة الإنسانية "IHH" على "دعمها المستمر لمختلف المشاريع والخدمات التي تنفذها وتقدمها "الوصول الإنساني" للأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة في عموم محافظات الجمهورية.


التعليقات