أمن المهرة يلقي القبض على المتهم بقتل زوجته بعد هروبه من تعز
- خاص الاربعاء, 28 أبريل, 2021 - 04:38 صباحاً
أمن المهرة يلقي القبض على المتهم بقتل زوجته بعد هروبه من تعز

[ عادل أحمد الصرماح المتهم بقتل زوجته داخل أحد فنادق تعز ]

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة القبض على المتهم بقتل زوجته ذبحا في أحد الفنادق في مدينة تعز، أثناء محاولة هروبه إلى خارج الوطن.

 

وقال مصادر أمنية في تعز لـ"الموقع بوست" إن الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة ألقت القبض على المدعو عادل على أحمد الصرماح  الذي قتل زوجته في فندق المحمدي بتعز، أثناء محاولة هروبه إلى خارج الوطن.

 

وبحسب المصادر فإن القبض على المتهم في محافظة المهرة جاء بعد تلقي الأجهزة الامنية في تعز معلومات بأن المتهم متواجد في المهرة يريد الهروب إلى خارج البلاد.

 

وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة فتحت ملفا للتحقيق مع المتهم واعترف بجريمة قتل زوجته، لافتة إلى أن الجهات الأمنية في محافظة المهرة تواصلت مع الجهات الأمنية في تعز لإرسال مندوبين لاستلام المتهم مع ملف التحقيقات الأولية مع المتهم وإحالته للجهات المختصة طبقاً للقانون.

 

وأشادت المصادر الأمنية بتعز بدور رجال الأمن في محافظة المهرة، وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية في محافظة تعز.

 

والمتهم المذكور أب لثلاثة أطفال ينتمي إلى مديرية حبيش في محافظة إب، وأقدم على قتل زوجته ذبحاً وطعناً بآله حادة بعد أن استدرجها من منزل أهلها إلى المبيت في فندق المحمدي السياحي الكائن في حي المناخ وسط مدينة تعز، الأحد الماضي، ليرتكب جريمته البشعة.

 

وتقول المعلومات إن القاتل أب لثلاثة أطفال لم يكونوا متواجدين أثناء الجريمة، حيث طلب المتهم من زوجته ترك أطفاله في منزل أهلها، أثناء اصطحابه لها إلى الفندق الذي نفذ فيه الجريمة.


التعليقات