ناطق الجيش: جبهات محافظة مأرب تشهد إسناداً متواصلاً والجيش يحقق انتصارات متتالية
- متابعة خاصة الأحد, 02 مايو, 2021 - 11:54 مساءً
ناطق الجيش: جبهات محافظة مأرب تشهد إسناداً متواصلاً والجيش يحقق انتصارات متتالية

[ الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد الركن عبده مجلي ]

أكد الناطق باسم القوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي اليوم الأحد أن جبهات محافظة مأرب تشهد إسناداً شعبياً متواصلاً لدعم صمود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

 

وقال العميد مجلي إن الجيش في الوطني والمقاومة يحرزون انتصارات متتالية في جبهات صرواح والكسارة وهيلان والمشجح والمخدرة والجدعان.

 

وأشار إلى أن جماعة الحوثي تخسر في هذه الجبهات بشكل يومي العشرات من عناصرها، بالإضافة إلى تدمير العديد من الأسلحة والآليات والأطقم والعربات المدرعة، مؤكداً أن قوات الجيش الوطني استعادت العديد من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

 

ولفت إلى أن الجيش يتمتع بروح قتالية عالية مكنته من إحراز نجاحات هجومية ودفاعية وأعمال اعتراضية وكمائن نوعية لاستهداف عناصر وأسلحة جماعة الحوثي، خاصة في جبهتي المشجح والكسارة.

 

وأوضح أن جبهتي المشجح والكسارة غرب مأرب تعدان أكثر الجبهات اشتعالاً خاض فيها الجيش معارك عنيفة ضد الحوثيين خلال الأيام الماضية وكبّدوها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وتطرق مجلي إلى سير العمليات العسكرية والنجاحات التي أحرزها الجيش الوطني في مختلف الجبهات من بينها تعز والضالع والجوف، إلى جانب محافظات أخرى يخوض فيها الجيش معارك ضد الحوثيين.


التعليقات