رئيس الوزراء: زيارتنا إلى مأرب لإسناد جهود السلطة المحلية وتلبية الاحتياجات
- متابعة خاصة الاربعاء, 05 مايو, 2021 - 12:32 صباحاً
رئيس الوزراء: زيارتنا إلى مأرب لإسناد جهود السلطة المحلية وتلبية الاحتياجات

[ رئيس الوزراء يترأس اجتماعا لقيادة السلطة المحلية في مأرب ]

أكد رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك تقدير الحكومة للأداء الفاعل لقيادة السلطة المحلية بمأرب، في تسيير العمل الخدمي والتنموي والإنساني وتكريس أجواء الاستقرار.

 

جاء ذلك خلال ترؤسه أمس الثلاثاء اجتماعاً لقيادة السلطة المحلية بمأرب، لتدارس مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والتنموية والخدمية.

 

ولفت معين عبد الملك إلى أن زيارته إلى مأرب تأتي للوقوف إلى جانب السلطة المحلية وإسناد جهودها والاطلاع بشكل مباشر على الوضع العام والاحتياجات.

 

وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية تطرق الاجتماع إلى الأوضاع الإنسانية للمدنيين والنازحين على ضوء الهجمات العسكرية المتصاعدة لجماعة الحوثي واستهدافها المتكرر بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة للمدنيين ومخيمات النازحين.

 

وقالت الوكالة إن الاجتماع تناول جهود السلطة المحلية في مأرب، وما نفذته من برامج إيواء وإغاثة، إلى جانب الاحتياجات المطلوبة وآليات توفيرها من الحكومة والمنظمات الدولية.

 

كما تطرق إلى الوضع الأمني والخدمي إضافة إلى الأوضاع الميدانية في جبهات القتال على أطراف محافظة مأرب، وأهمية حشد المزيد من الدعم الحكومي ودعم التحالف.

 

وأشار معين عبد الملك إلى أن الحكومة ستكون عونا لقيادة السلطة المحلية في جميع الخطط والبرامج الهادفة إلى ضمان استمرار استقرار الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية في مأرب.


التعليقات