ائتلاف الجنوب ومجلس الحراك الثوري يبحثان سبل إيجاد مظلة جامعة للجنوبيين
- متابعة خاصة الجمعة, 07 مايو, 2021 - 11:12 مساءً
ائتلاف الجنوب ومجلس الحراك الثوري يبحثان سبل إيجاد مظلة جامعة للجنوبيين

[ من اللقاء الذي جمع بين قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي ومجلس الحراك الثوري الأعلى ]

أكد الائتلاف الوطني الجنوبي والمجلس الأعلى للحراك الثوري على أهمية الوحدة الجنوبية والعمل على إيجاد قواسم مشتركة لعمل موحد يصب في صالح النضال الجنوبي.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي ضم قيادتي الائتلاف الوطني الجنوبي والمجلس الأعلى للحراك الثوري أمس الخميس لمناقشة الجهود المشتركة لتوحيد الرؤى حول القضايا التي تخص القضية الجنوبية.

 

واتفق قادة الطرفين خلال اللقاء على أنه آن الأوان لوحدة وطنية جنوبية لا تستثني أحدا وفق القواسم المتاحة، وذلك بما يعزز التقارب نحو عمل وطني موحد.

 

وبحث اللقاء سبل المضي في إجراء الاتصالات واللقاءات بما يفضي إلى إيجاد مظلة جامعة لكل الجنوبيين، مؤكدين على أهمية الاتصالات التي جرت مع مكون الحراك الجنوبي السلمي برئاسة ياسين مكاوي مستشار رئيس الجمهورية، والمؤتمر الشعبي الجنوبي برئاسة أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السابق.

 

وقال الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي، وفؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري، إن جميع تلك الاتصالات تصب في الترتيبات لعمل جماعي يؤسس لوحدة وطنية جنوبية بدون استثناء.

 

وأكد الجانبان أن هذا اللقاء يعد ضمن جهود توحيد المكونات الجنوبية تحت لافتة واحدة، لتمثيل كافة أبناء الجنوب بمختلف انتماءاتهم.


التعليقات