مجلس الوزراء: دعم صمود مأرب أولى أولويات الحكومة
- متابعة خاصة السبت, 08 مايو, 2021 - 10:02 مساءً
مجلس الوزراء: دعم صمود مأرب أولى أولويات الحكومة

[ مجلس الوزراء اليمني ]

أكد مجلس الوزراء أن الحكومة مستمرة بأداء مهامها للحفاظ على الوفاق السياسي واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض وتخفيف معاناة المواطنين واستكمال استعادة الدولة.

 

وأطلع رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك وزراء حكومته على مستجدات الأوضاع منذ آخر اجتماع عقدته الحكومة في عدن، ونتائج مشاوراته مع الرئيس، واللقاء بالمسؤولين السعوديين، وفقاً لوكالة "سبأ" الرسمية.

 

وقال عبد الملك خلال اجتماع مجلس الوزراء عبر تقنية الاتصال المرئي، اليوم السبت، إن زيارته إلى مأرب كانت رسالة من الحكومة لدعم صمود المحافظة في معركتها ضد جماعة الحوثي.

 

وأشار إلى أهمية استمرار وحدة الصف الوطني والالتفاف حول قيادة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي رئيس، والحفاظ على اتفاق الرياض واستكماله، لافتاً إلى الحراك الإقليمي والدولي لدعم الحل السياسي في اليمن، وما تواجهه هذه التحركات من تعنت من قبل الحوثيين.

 

وتطرق رئيس الوزراء إلى كارثة السيول التي حلت على مديرية تريم في حضرموت، مؤكداً توجيهاته بصرف مبلغ ملياري ريال للتعويضات وإصلاح الأضرار.

 

وجدد مجلس الوزراء خلال اللقاء التأكيد على أن معركة مأرب ودعم صمودها من أولى أولويات الحكومة والدولة وكل الإمكانيات المتاحة مسخرة من أجل ذلك.


التعليقات