هيئة علماء اليمن تدين انتهاك شرطة الكيان الصهيوني لحرمة المسجد الأقصى
- متابعة خاصة الإثنين, 10 مايو, 2021 - 09:32 مساءً
هيئة علماء اليمن تدين انتهاك شرطة الكيان الصهيوني لحرمة المسجد الأقصى

أدانت هيئة علماء اليمن انتهاك شرطة الكيان الصهيوني لحرمة المسجد الأقصى المبارك واعتدائها على المصلين والمرابطين فيه وسفكها لدماء المئات، داعية إلى دعم انتفاضتهم ضد الاحتلال.

 

وأشادت الهيئة في بيان لها بصمود"المرابطين في المسجد الأقصى المبارك"، وتبشرهم بأنهم "يقومون برباط في مسجد من أعظم المساجد وفي أفضل الشهور".

 

وحذرت هيئة علماء اليمن من دعوة الجماعات اليهودية المتطرفة لاقتحام المسجد الأقصى المبارك يوم 28 من شهر رمضان المبارك، داعية أبناء الشعب الفلسطيني العظيم ممن يستطيعون الوصول إلى المسجد الأقصى المبارك إلى شد الرحال إليه.

 

كما حذرت من مخططات الكيان الصهيوني الرامية إلى تغيير الوضع القانوني لمدينة القدس، معتبرة ذلك جريمة نكراء تضاف لجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض منذ أكثر من 20 عاما لجرائم متلاحقة.

 

ودعت هيئة العلماء الدول العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي إلى اتخاذ إجراءات عملية على مستوى الحدث والقيام بكل ما من شأنه دعم صمود المقدسيين.

 

وشددت هيئة علماء اليمن على ضرورة التحرك وإسناد المقدسيين في انتفاضتهم بكل صور الدعم الممكن، ودعت رجال المال والأعمال والأثرياء للمساهمة في دعم صمود مدينة القدس وإسناد المرابطين وأهل بيت المقدس عبر مختلف المشاريع التي تزيد من تثبيتهم في أرضهم وحمايتهم للمسجد الأقصى المبارك.


التعليقات