مؤسسة توكل كرمان تدعم مكتب الصحة بمأرب بأربع سيارات إسعاف
- مأرب - خاص الاربعاء, 12 مايو, 2021 - 12:55 صباحاً
مؤسسة توكل كرمان تدعم مكتب الصحة بمأرب بأربع سيارات إسعاف

[ مؤسسة توكل كرمان تسلم مكتب الصحة بمأرب أربع سيارات إسعاف ]

تَسَلَّم مكتب الصحة بمأرب اليوم الثلاثاء منحة 4 سيارات إسعافية مقدمة من مؤسسة توكل كرمان مجهزة بالعناية المركزة بأحدث المواصفات وبإجمالي 280 ألف دولار أمريكي.

 

وقال وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح -في كلمة له- إن المنحة تمثل مبادرة كريمة خصوصا مع ما تشهده محافظة مأرب من تصعيد حوثي ما يجعل القطاع الصحي  في المحافظة بحاجة ماسة للدعم والإسناد، داعيا المؤسسات والمنظمات إلى حذو مؤسسة توكل كرمان.

 

من جانبه قال مدير مكتب الصحة بمأرب الدكتور عبد العزيز الشدادي إن سيارات الإسعاف المجهزة بالعناية المركزة ستمثل رافدا للمنظومة الصحية وترفع من مستوى أداء وخدمات القطاع الصحي في المحافظة.

 

بدورها قالت المديرة التنفيذية لمؤسسة توكل كرمان مسك الجنيد إن هذا التدخل في مجال الإغاثة الصحية هو التدخل الثاني الأكبر من نوعه في اليمن والذي تنفذه المؤسسة خلال هذا العام، فبعد توفير أربع سيارات إسعاف مجهزة بأحدث التجهيزات لمكتب الصحة في تعز يتم تسليم أربع سيارات إسعاف أخرى بأعلى المواصفات لمكتب الصحة في مأرب.

 

وأضافت الجنيد أن مؤسسة توكل كرمان تحرص على دعم المنظومة الصحية والتعليمية في اليمن إدراكاً منها لحجم الأضرار في البنية التحتية نتيجة الحرب وأنها ستستمر في أداء دورها تجاه اليمن واليمنيين.


التعليقات