وزير الداخلية: حضرموت نموذج المجتمع المساند لجهود السلطة
- متابعة خاصة الإثنين, 17 مايو, 2021 - 11:21 صباحاً
وزير الداخلية: حضرموت نموذج المجتمع المساند لجهود السلطة

أشاد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، بجهود تكاتف وتلاحم أفراد المجتمع بمحافظة حضرموت ومساندتهم لجهود السلطة المحلية بالمحافظة في تعزيز الأمن والاستقرار.

 

جاء ذلك خلال لقائه، أمس الأحد، بمدينة سيئون مرجعية قبائل وادي حضرموت وعدد من الأعيان والشخصيات الاجتماعية بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ومدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد العامري وعضو مجلس الشورى رئيس المرجعية الشيخ عبد الله الكثيري.

 

ودعا حيدان أبناء وادي حضرموت إلى المحافظة على تلك الصورة الجمالية التي تمتد للإرث الحضاري والتاريخي لأبناء المحافظة منذ القدم، مشيدا بما لمسه من تعاون بين المواطنين تجسدت صورته في ترابط وتماسك النسيج الاجتماعي.

 

ولفت إلى أهمية دور وجهاء وأعيان حضرموت في مساندة تنفيذ خطط الحكومة وقيادة السلطة المحلية في مختلف المجالات، بما فيها المسؤولية التشاركية لتحقيق الأمن والاستقرار والمحافظة على مؤسسات الدولة.

 

وأشار إلى الدور الكبير الذي قدمته وتقدمه مدينة سيئون وأبناؤها في ترجمة الإرادة الوطنية للشعب من خلال تمكنها من احتضان هموم الوطن والتصدي لكافة المشاريع الصغيرة وتوحيد الصف الوطني تحت راية القيادة الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.


التعليقات