محور أبين ينظم عرضا عسكريا بمناسبة عيد الوحدة 22 مايو
- وكالات السبت, 22 مايو, 2021 - 08:18 مساءً
محور أبين ينظم عرضا عسكريا بمناسبة عيد الوحدة 22 مايو

[ عرض عسكري في محور أبين بمناسبة عيد الوحدة 22 مايو ]

نظم معسكر اللواء 103 مشاة في منطقة جحين بمحافظة أبين، اليوم السبت، عرضاً عسكرياً للوحدات العسكرية والأمنية وألوية محور أبين بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الحادي والثلاثين للجمهورية اليمنية (22 مايو).

 

وخلال الحفل، ألقى قائد القوات المشتركة في محور أبين قائد اللواء الأول حماية رئاسية، العميد الركن سند الرهوة، كلمة توجيهية للضباط وأفراد الوحدات العسكرية.

 

وفي الكلمة، أكد الرهوة حرص القيادة السياسية على التواصل الدائم مع القوات العسكرية والأمنية في كل ميادين القتال لمشاركتهم أفراحهم بمناسبة عيد الوحدة.

 

ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، فقد استعرض الرهوة مع الجنود ما لحق بمسار الوحدة اليمنية من الإساءة وتكريس المناطقية والسلالية الانقلابية الحوثية والتي انقلبت على الشرعية الدستورية ومؤسسات الدولة وأجهضت مخرجات الحوار الوطني وأدخلت الوطن في غياهب الظلام والتشتت وهدم مقومات الدولة ومنجزات ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر.

 

وأكد الرهوة أن القوات المشتركة في محور أبين "ستظل على العهد الذي أدت به القسم في حماية المؤسسات الدستورية والوطن وستكون اليد الضاربة ووفقا لتوجيهات القيادة السياسة ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن".


التعليقات