حيدان: النجاحات بمطار سيئون تعكس تناغم إدارة المطار وكافة الكوادر المدنية والأمنية
- متابعة خاصة الثلاثاء, 25 مايو, 2021 - 04:59 مساءً
حيدان: النجاحات بمطار سيئون تعكس تناغم إدارة المطار وكافة الكوادر المدنية والأمنية

[ وزير الداخلية إبراهيم حيدان ]

أكد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان أن النجاحات التي حققها مطار سيئون تعكس صورة التناغم الكبير بين إدارة المطار وكافة الكوادر المدنية والأمنية والعسكرية العاملة بالمطار.

 

جاء ذلك خلال اطلاعه برفقة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري، اليوم، على سير العمل في مطار سيئون الدولي.

 

وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية، استمع الوزير حيدان من مدير عام المطار علي باكثير إلى شرح عن مستوى الخدمات التي يقدمها المطار وسبل تعزيزها لمواكبة التطورات الحديثة.

 

ولفت إلى أنه تم مؤخرا تدشين العمل بسيور العفش الإلكترونية بالمطار والمقدمة من شركة صافر لعلميات الاستكشاف والإنتاج والشركة اليمنية للغاز.

 

وأكد حيدان على أهمية مطار سيئون، والذي شهد تحسنا كبيرا في الخدمات والبنية التحتية، لافتا إلى أن النجاحات التي حققها المطار تعكس صورة التناغم الكبير بين إدارة المطار وكافة الكوادر المدنية والأمنية والعسكرية العاملة بالمطار.

 

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود وتنسيق العلاقات وتشاركها بين كافة وحدات المطار للارتقاء بالخدمات التي يقدمها المطار نحو صورة أفضل تلبي رضا المسافرين.

 

ونوه الوزير حيدان إلى أن التعاون والعلاقة المتينة بين السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء وكافة الأجهزة التنفيذية ساهم في استمرار مؤسسات الدولة في تقديم الخدمات للمواطنين وتطبيع الحياة واستقرار الأوضاع.

 

من جانبه، أشار بأكثير إلى أن سيور العفش التي تم تركيبها تتميز بمواصفات إلكترونية وأمنية متطورة تم تصنيعها من قبل شركة رومانية متخصصة.


التعليقات