مليشيا الانتقالي تداهم منزل قائد عسكري في أبين ووجاهات قبلية تمهلها 24 ساعة
- أبين - خاص الاربعاء, 09 يونيو, 2021 - 04:25 مساءً
مليشيا الانتقالي تداهم منزل قائد عسكري في أبين ووجاهات قبلية تمهلها 24 ساعة

[ مليشيات الانتقالي اقتحمت منزل قائد اللواء 119 مشاة فيصل رجب ]

أمهلت شخصيات اجتماعية ومشايخ ومنظمات مجتمع مدني في أبين، سلطات مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي 24 ساعة للتوضيح حول مداهمة منزل أحد مشايخ المحافظة.

 

وقال بيان للمشايخ والوجاهات الاجتماعية في أبين، إنهم يمهلون قيادة الانتقالي 24 ساعة للتوضيح حول المداهمة التي تمت لمنزل الأسير القائد فيصل رجب في حي ريمي بمحافظة عدن، فجر الثلاثاء، واتخاذ الأجراءات على الجهة المسؤولة على تعليمات المداهمة.

 

وطالب البيان ممثلي محافظة أبين في رئاسة المجلس بأن "يرسموا ملامح لشخصياتهم التي فرضت على أبين كممثلين لها حتى تتبين ملابسات هذا التطاول ومن المسؤول عنه".

 

وأوضح أن "انتهاك حرمة مواطن جنوبي يمثل رمزا للدولة قاتل ضد الانقلابيين الحوثيين وأسر بين أيديهم تستحق أن تقام القيامة على من خطط ونفذ لذلك".

 

وكانت مجاميع تابعة لقائد قوات العاصفة أوسان العنشلي، مكونة من عربتين ومجموعة أطقم، قد اقتحمت أمس الأربعاء منزل قائد اللواء 119 فيصل رجب في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وقالت مصادر إن رجب لم يكن موجودا في المنزل لحظة الحادثة، ولم يكن فيه سوى اثنان من حراسة المبنى، مشيرة إلى أن تبرير الاقتحام كان بأن "هناك بلاغا ومعلومات عن وجود مدفع 23 في حوش المنزل".


التعليقات