بعد اختطاف أحد أبنائها.. قبائل الصبيحة تتوافد إلى معسكر الشرطة العسكرية لتدارس الرد
- خاص الاربعاء, 23 يونيو, 2021 - 05:05 مساءً
بعد اختطاف أحد أبنائها.. قبائل الصبيحة تتوافد إلى معسكر الشرطة العسكرية لتدارس الرد

[ قبائل الصبيحة تحتشد لتدارس الرد على اختطاف الانتقالي لأحد قياداتها العسكرية ]

توافدت قبائل الصبيحة، اليوم الأربعاء، إلى معسكر للشرطة العسكرية في لحج لتدارس خيارات الرد على اختطاف مجاميع عسكرية تابعة للإمارات أحد القيادات العسكرية المحسوبة عليها.

 

وكانت مليشيات تابعة للإمارات قد اقتحمت، أمس الثلاثاء، منزل القائد العسكري أيمن الصبيحي مندوب الجرحى في اللواء الثالث عمالقة.

 

وقالت مصادر خاصة لـ"الموقع بوست" إن حشودا من أبناء الصبيحة توافدوا إلى معسكر الشرطة العسكرية في لحج لتدارس خيارات الرد على مليشيات المجلس الانتقالي بعد مداهمتها لمنزل النقيب الصبيحي.

 

وأضافت أن احتشاد القبائل جاء تلبية لدعوة حيث من المقرر أن يصدر مساء اليوم عن الحشد القبلي قرارات تخص قضية اختطاف مليشيا الانتقالي للنقيب أيمن الصبيحي وترويع أسرته وانتهاك حرمة منزله.

 

وكانت احتكاكات وتصادمات قد وقعت أكثر من مرة بين مليشيات الانتقالي الجنوبي وأبناء الصبيحة على خلفية اختطافات مشابهة لاختطاف الصبيحي.

 

وتعمد مليشيات الانتقالي إلى التحكيم القبلي بعد كل حادثة، كان آخرها قبل أكثر من عام بعد مداهمتها لمنزل نائب وزير التعليم الفني عبد ربه المحولي الصبيحي، وتضمن التحكيم حينها بنودا تأديبية حال قامت مليشيات الانتقالي بمعاودة مداهمة منازل أبناء الصبيحة.


التعليقات