موظفو قناة عدن بالسعودية يناشدون نائب القائد الأعلى للجيش بعد تهديدهم بالطرد
- خاص الإثنين, 14 مارس, 2016 - 09:07 مساءً
موظفو قناة عدن بالسعودية يناشدون نائب القائد الأعلى للجيش بعد تهديدهم بالطرد

كشفت مصادر خاصة لـ (الموقع )أن موظفي قناة عدن الفضائية المتواجدين في مدينة جدة السعودية، حيث مقر القناة، باتوا مهددين مع أسرهم بالطرد، وربما السجن، وذلك بسبب مشكلة السكن، بعد أن أخطرتهم إدارة الفندق الذي يسكنوه بتسديد ماعليهم من إيجارات أو طردهم وإحالتهم إلى السجن- حد إفادة المصدر.

وناشد عدد من موظفي قناة عدن الفضائية المتواجدين في المملكة العربية السعودية الفريق علي محسن الأحمر نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالتدخل العاجل لحل مشكلة السكن بعد أن تلقوا مهلة 72 ساعة من إدارة الفندق الذي يقطنوه إما بدفع ما عليهم من إيجارات أو السجن.

وقالت مصادر في فضائية عدن أن الموظفين طلبوا من إدارة الفندق مهلة 24 ساعة إضافية قبل اتخاذ الإجراءات الأمنية، وقد شارفت على الانتهاء.

وقال عدد من موظفي القناة المتضررين، في مناشدتهم، أنهم منذ ثلاثة أشهر يناشدون إدارة القناة والوزارة وكل الجهات المختصة تسوية مشكلة السكن، لكن دون جدوى.

وكان الموظفين- بحسب المصدر- قد تحولوا إلى جدة موقع القناة حالياً نتيجة لتحول القناة من الرياض الموقع السابق للقناة، وأبلغوا من وزير الإعلام أن سكنهم تم الترتيب له ثم فوجئوا أنه لم يرتب شيئا، الأمر الذي جعلهم مهددين بالطرد والسجن هم وأسرهم.

وسبق أن ناشد الموظفين رئيس الجمهورية- المشير/ عبد ربه منصور هادي، ونائب الرئيس، رئيس الوزراء/ خالد محفوظ بحاح، ووزير الإعلام وكل الجهات المعنية لمعالجة مشكلتهم، ولم يستجاب لهم.
 


التعليقات