مأرب: إصابة 3 من فريق الهلال الأحمر في قصف مدفعي للحوثيين بصرواح
- مأرب - متابعات الإثنين, 14 مارس, 2016 - 10:07 مساءً
مأرب: إصابة 3 من فريق الهلال الأحمر في قصف مدفعي للحوثيين بصرواح

أصيب ثلاثة من أعضاء فريق الهلال الأحمر فرع، مأرب، صباح الإثنين، جراء إطلاق مليشيا الحوثي قذيفة هاون، باتجاههم أثناء قيامهم بمهمة إنتشال جثث قتلى المواجهات بصرواح.
 
وأوضح مراسل (الموقع)، أن فريق الهلال الأحمر توجه صباح اليوم الإثنين، إلى التبة الحمراء بمنطقة صرواح، لمباشرة عملية انتشال الجثث، المتناثرة هناك، جراء المعارك بين المقاومة والمليشيا الحوثية، بعد الاتفاق مع الطرفين.
 
وأضاف المراسل، أن الحوثيين كثفوا إطلاق النار باتجاه فريق الهلال الأحمر، مستخدمين الأسلحة المتوسطة، الأمر الذي دفع كامل الفريق إلى المغادرة، ثم وأثناء مغادرتهم سقطت قذيفة يعتقد أنها "هاون"، نتج عنها إصابة 3 من طاقم الفريق.
 
وأفادت المصادر، أن فريق الهلال الأحمر فرع مأرب، قام بالتنسيق، مع المقاومة الشعبية والجيش الوطني، خلال اليومين الماضيين، بالإضافة إلى التنسيق مع الصليب الأحمر، لانتشال الجثث في محيط منطقة صرواح، حيث تمت الموافقة من قبل الجميع، وبناء على ذلك، باشر الهلال الأحمر فرع مأرب، بمهمته صباح اليوم الإثنين.
 
وبحسب مراسلنا، فإن الفريق تمكن قبل يومين، من انتشال ثمان جثث للحوثيين وثلاث جثث لعناصر من المقاومة، حيث تم تسليمها لطرفي النزاع اليوم الإثنين، في منطقة مفرق الجوف.


التعليقات