محكمة حوثية تؤجل جلسات محاكمة عارضة الأزياء انتصار الحمادي إلى منتصف أغسطس المقبل
- صنعاء - خاص الأحد, 04 يوليو, 2021 - 10:09 مساءً
محكمة حوثية تؤجل جلسات محاكمة عارضة الأزياء انتصار الحمادي إلى منتصف أغسطس المقبل

[ عارضة الأزياء اليمنية انتصار الحمادي ]

أجلت محكمة غرب الأمانة الخاضعة لسلطة الحوثيين غير المعترف بها، الجلسة السابعة لمحاكمة الفنانة وعارضة الأزياء اليمنية انتصار الحمادي، إلى بعد منتصف شهر أغسطس المقبل.

 

وقال مصدر مقرب من أسرة الحمادي حضر الجلسة لـ"الموقع بوست"، إن القاضي أسامة الجنيد قرر في الجلسة السادسة الذي عقدت اليوم الأحد، الفصل في الدفوع المقدمة من المحامين استقلالا، بينما أجل الجلسة السابعة إلى تاريخ 15 أغسطس 2021.

 

وتتمثل الدفوع المقدمة من المحامين، عدم قانونية القبض والتفتيش للحمادي، نتيجة حدوث عملية القبض دون وجود مذكرة رسمية من النيابة العامة، بحسب المصدر.

 

وأوضح أن المحكمة استمعت رد المحامي على تعقيب رد النيابة للدفوع والمرافعات القانونية المقدمة من المحاميين في جلساتها السابقة.

 

وكانت السلطات عقدت الجلسات السابقة لمحاكمة انتصار وزميلتها بعيدا عن وسائل الإعلام بتهمة قضايا غير جسيمة في مجال الدعارة، خلال شهر يونيو الماضي.

 

وفي شهر فبراير الماضي، اعتقلت الحمادي وزميلتها من حي شملان غربي العاصمة، في حين تحول إخفاؤها في سجون سلطة الحوثيين إلى قضية رأي عام، وسط مطالبات حقوقية بالإفراج عنها، مما دفع إلى التعجيل في محاكمتها ورفض الإفراج عنها.

 

وولدت الحمادي عام 2001 لأب يمني وأم إثيوبية، وعملت في  ترويج الأزياء اليمنية، فضلا عن أدوارها الفنية المميزة في مسلسلي "سد الغريب" و"غربة البن" خلال رمضان الفائت.


التعليقات