نائب الرئيس: البيضاء منطلق لاستعادة الدولة وانتصار اليمنيين على المشروع الإيراني
- متابعة خاصة الثلاثاء, 06 يوليو, 2021 - 07:15 مساءً
نائب الرئيس: البيضاء منطلق لاستعادة الدولة وانتصار اليمنيين على المشروع الإيراني

[ أفراد من الجيش والمقامة الشعبية لحظة تحرير مديرية الزاهر بالبيضاء ]

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر إن محافظة البيضاء منطلق لاستعادة الدولة وانتصار اليمنيين على الانقلاب وهزيمة مشاريع الدمار والعنف والإرهاب الحوثي الإيراني.

 

ودعا الأحمر -خلال اتصال هاتفي بمحافظ البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي- أبناء الشعب اليمني إلى الاصطفاف والتوحد للنضال من أجل إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة اليمنية باعتبارها السبيل الوحيد لإنهاء الضائقة المعيشية والمعاناة، وعودة الأمن والاستقرار وتجسيد قيم الحرية والعدالة والمساواة.

 

وأشار نائب الرئيس إلى إفشال الحوثيين لكل فرص السلام ورفضهم للجهود الدولية ومقابلة مبادرات الأشقاء والأصدقاء والأمم المتحدة للسلام بالمزيد من الانتهاكات والجرائم بحق أبناء شعبنا اليمني.

 

وبارك الأحمر ما حققه الأبطال من إنجازات ميدانية كبيرة والهزائم التي منيت بها الجماعة المدعومة من إيران.

 

من جانبه، تطرق محافظ البيضاء إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة، مشيراً إلى التفاف وتكاتف أبناء المحافظة ومساندتهم لقوات الجيش والمقاومة لهزيمة المليشيات ودحر مشروعها الإرهابي من محافظة البيضاء.

 

وفجر أمس الاثنين، أعلنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية تحرير مديرية "الزاهر" في محافظة البيضاء وسط اليمن، وتمكنت من السيطرة على مركز المديرية بعد معارك عنيفة مع الحوثيين، سقط خلالها قتلى وجرحى من الطرفين.


التعليقات