مؤتمر حضرموت الجامع يحذر من التحركات المشبوهة التي تستهدف أمن المحافظة
- متابعة خاصة الأحد, 11 يوليو, 2021 - 12:56 مساءً
مؤتمر حضرموت الجامع يحذر من التحركات المشبوهة التي تستهدف أمن المحافظة

قال مؤتمر حضرموت إن الأعمال التخريبية المذمومة التي تستهدف بها حضرموت ونسيجها الاجتماعي وكل ما تحقق لها مدعومة وتقف ورائها جهات وأطراف تحمل العداء لحضرموت وأهلها، (في اشارة إلى مليشيا الانتقالي المدعوم إماراتيا).

 

واضاف مؤتمر حضرموت -في بيان له- إنه بين فترة وأخرى يظهر لنا بعض التحركات والدعوات المشبوهة، هنا أو هناك، يرافقها حملات إعلامية مضللة يقوم بها بعض الأشخاص".

 

وردا على فعالية نظمها الانتقالي السبت في حضرموت، حذر المؤتمر الجامع من التحركات والدعوات المشبوهة التي تستهدف أمن واستقرار المحافظة.

 

وقال المؤتمر إن هذه الدعوات المشبوهة تستهدف مؤتمر حضرموت الجامع وحلف حضرموت والإساءة لهما ولرموزهما القيادية.

 

، مؤكدًا "مواجهتهم لكل ذلك بصبر ورويّة، بما في ذلك كيل الافتراءات الزائفة والتخرصات المريضة".

 

وأضاف: "كنا نحسب - تلك التحركات- أنها صديقة؛ ولكنها استمرأت التآمر والزج بأفراد، للأسف الشديد حضارم، من ضعيفي النفوس، أصبحوا ملهاة وأدوات رخيصة بيد هذه القوى المعادية لتنفيذ مخططات شيطانية جبانة".

 

ولفت إلى أن الحال وصل بالبعض لإقحام مؤتمر حضرموت الجامع في تصرفات رعناء فردية ليس لها صفات قيادية يظن من يقف خلف تلك الأعمال الوصول من خلالها إلى نتائج يرجو منها تدمير حضرموت".

 

وأكد مؤتمر حضرموت الجامع، أنه سيقف قريبًا أمام كل هذه التجاوزات والمخالفات، وسيتخذ بشأنها الإجراءات والموقف المناسب".

 

واستغرب المؤتمر من الموقف العدائي الواضح للجهات التي تقف وراء هذه الشراذم، ودعمها بالمال".

 

وأكد أن ذلك الدعم يؤكد نوايا تلك الأطراف الشريرة تجاه حضرموت وأهلها ومكوناتها الوطنية، ممثلة بمؤتمر حضرموت الجامع وحلف حضرموت الذي هما صمام الأمان امام تلك المشاريع الهدامة، وداعمان اساسيان لسلطاتها المحلية وقوات النخبة الحضرمية الباسلة".

 

وقال المؤتمر إن ما تتعرض له حضرموت من مكائد ودسائس واستهداف صريح ما هو إلا مخطط عبثي لاضعافها والسيطرة عليها وابقاء أهلها اذلة تابعين يسهل النيل منهم وهدم كل الانجازات التي تحققت فيها بسواعد رجالها الأبطال.

 

وأكد أن "حضرموت ستبقى شامخة أبيّة وأهلها ورجالها الأبطال الأشاوس، وسيسخر الله من لدنه عوامل النصر حسب النوايا ولن تفلح تلك المؤامرات". وفق البيان.

 


التعليقات