بن عديو: شبوة اتخذت قرارها بالتمسك بالهوية والمرجعيات الوطنية
- خاص الأحد, 25 يوليو, 2021 - 03:34 مساءً
بن عديو: شبوة اتخذت قرارها بالتمسك بالهوية والمرجعيات الوطنية

[ محافظ شبوة محمد صالح بن عديو ]

قال محافظ شبوة محمد صالح بن عديو إن "الحرب مع مليشيا الحوثي حرب مفتوحة على كل الأرض اليمنية، حرب مقاومة لمشروع سلالي طائفي رجعي يهدف لاستعباد اليمنيين".

 

وأضاف بن عديو -في سلسلة تغريدات عبر تويتر- أن مليشيا الحوثي تسعى لإعادة اليمنيين لعقود التخلف ومحو هويتهم، مشيرا إلى أن الحرب ضد الحوثي مساحتها كرامة الإنسان ورفضه القبول بما ينتقص من آدميته ويخضعه للفرز العرقي السلالي.

 

 

وتابع "منذ وقت مبكر اتخذت شبوة قرارها بالتمسك بالهوية والمرجعيات الوطنية وقاومت المشروع الانقلابي الحوثي وقدمت مئات الشهداء والجرحى وصنعت ملحمة النصر والتحرير وجاد أبناؤها بدمهم في كل محافظات الوطن وهي اليوم وغدا لن تكون إلا في صدارة المشروع المقاوم لهذه المليشيا".

 

وأردف "على درب الحرية والكرامة يتجدد تسابق الأبطال من الجيش الوطني والمقاومة لبذل التضحيات من القادة والأفراد في صورة ملحمية من صور البسالة يفدون وطنهم بأرواحهم وبكل فخر واعتزاز".

 

 

واستطرد محافظ شبوة بالقول "نؤكد أن تلك الدماء الطاهرة هي من ترسم معالم مشروعنا المقاوم وترسل رسائل أن دون الوطن أبطال يذودون عنه".

 

وأضاف "لذوي الشهداء الذين جادوا بدمهم في أطراف محافظة البيضاء وفي أعظم الأيام حرمة في شريعتنا وفي أبلغ دليل على أن هذه المليشيا لا حدود لإجرامها ولا قيم لها نقدم التعازي وللجرحى الأمنيات بالشفاء العاجل وعلى ثقة ويقين أن هذه التضحيات هي الروح التي تجمعنا وتوحدنا لتحقيق النصر بإذن الله".


التعليقات