بين أهلك في تعز.. زفاف صحفي مشرد من عدن يُثير تفاعلا ودعما وحضورا واسعا
- رصد خاص الأحد, 25 يوليو, 2021 - 05:10 مساءً
بين أهلك في تعز.. زفاف صحفي مشرد من عدن يُثير تفاعلا ودعما وحضورا واسعا

[ حفل العريس أحمد ماهر في مدينة تعز ]

لاقت دعوة عريس مشرد من أبناء العاصمة المؤقتة عدن والنازح في مدينة تعز، تفاعلا شعبيا واسعا بين أوساط اليمنيين على منصات التواصل الاجتماعي.

 

وقال العريس أحمد ماهر وهو صحفي من أبناء عدن فار من بطش مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا: "نشرت بصفحتي على فيسبوك أني عريس مشرد في تعز سوف أتزوج بعيدا عن أهلي وأصدقائي في عدن".

 

وبعد منشور العريس تفاعل المئات من الناشطين والصحفيين على مواقع التواصل الاجتماعي وأطلقوا حملة على هاشتاج #بين_اهلك_في_تعز لحضور فرحة العريس ماهر في تعز.

 

وقال ماهر إنه بعد الحملة استقبل سيلا  من التهاني والتفاعل والاتصالات وتحول حزنه إلى فرح، مشيرا إلى شعوره أن تعز كلها أسرته وأهله وبهم تكتمل فرحته.

 

 

وأضاف "رد أهل تعز الحالمة بهاشتاج #بين_اهلك_في_تعز وقراءة مئات المنشورات وعشرات الاتصالات وتحول حزني إلى فرح وشعرت أن تعز كلها أسرتي وأهلي ومعهم فقط تكتمل فرحتي"، متابعا بالقول "أشكر أهل تعز واليمن فأنتم سندي وتاج رأسي".

 

وفي السياق، دعا الفنان ورسام الكاريكاتير رشاد السامعي أبناء تعز إلى التفاعل وحضور عرس الصحفي أحمد ماهر.

 

وقال السامعي "حبا وكرامة لابن عدن العريس أحمد ماهر النازح في تعز والذي دعا شباب تعز إلى مشاركة فرحة زفافه بعيدا عن مدينته وفي غياب أهله وأحبابه ".

 

 

مبادرات طيبة للعريس احمد ماهر .. 🌹🌹🌹🌹🌹🌹 #بين_اهلك_في_تعز حبا وكرامة لابن عدن العريس أحمد ماهر النازح في تعز والذي...

Posted by ‎رشاد السامعي‎ on Saturday, July 24, 2021

 

وأضاف السامعي "نحن نقول تعز مدينتك ونحن أهلك وأحبابك وسوف نفرح بعريس عدن في قلب تعز"، مشيرا إلى مساهمة من شباب تعز بتجهيز مراسم احتفال بالعريس في استراحة تعز الكبرى عصر اليوم الأحد.

 

وعلى هاشتاج الحملة، ساهمت جهات بهدايا للعريس، من ضمنها هدية تكاليف حجز قاعة الفرح، وإقامة يومين مع الوجبات بأكثر من فندق، وهدية استراحة وتقديم الوجبات في أشهر المطاعم بالمدينة وتوفير المياه المعدنية لصالة الفرح.


 

 

عرس ابن مدينة عدن الحبيب والصديق احمد أحمد ماهر ، في مدينة تعز وغدا زفة العرس من جبل صبر الى وسط المدينة ،

Posted by ‎محمد مهيوب احمد علي‎ on Sunday, July 25, 2021

 

كذلك هدايا تزيين سيارة العرس، والتبرع بتوفير كوشات الأعراس ولبس العريس لليوم الأحد، وهديا خواتم ودبل فضة في أكثر من محل، وعقود الفل والورد الطبيعي للعروسين  وفستان العروس والكثير من هدايا الأعراس من إكسسوارات وغيرها، كما تكفلت كثير من إستوديوهات التصوير بتغطية حفل العرس.

 

وهناك الكثير ممن أعلنوا دعمهم للعريس بقميص صبري، إلى جانب شقة بكامل أثاثها هدية مقدمة من الشيخ حمود المخلافي، كما تبرعت مؤسسة فجر الأمل الخيرية بمبلغ 250 ألف ريال يمني بالإضافة إلى كوكتيل هدايا عسل وبخور وتمور.

 

إلى جانب الحملة، أعلن فنانون مشاركتهم وإحياء العرس بالعود والطرب مجانا، وتسجيل إستوديوهات زفة فنية خاصة بالعريس وباسمه.

 

وتداول ناشطون وإعلاميون صورا ومقاطع فيديو بث مباشر من قاعة العرس عصر اليوم الأحد أثناء وصول العريس أحمد ماهر إلى صالة استراحة تعز في شارع جمال وسط حضور جماهيري كبير. 

 

 

وصول العريس أحمد ماهر الى صالة استراحة تعز شارع جمال وسط حضور جماهيري كبير ، الف مبروك ودام الله السرور ،

Posted by ‎محمد مهيوب احمد علي‎ on Sunday, July 25, 2021

 

‏بدوره، قال الناشط الإعلامي محمد مهيوب "في عرس ابن مدينة عدن أحمد ماهر في مدينة تعز، أبناء تعز لم يقصروا شبابا وقادة ومشايخ وصغار وكبار، حضور مشرف وما زال التوافد كبيرا وغدا أكبر زفة من جبل صبر إلى المدينة".


التعليقات