هادي يدعو إلى تكثيف الجهود لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب
- متابعة خاصة الثلاثاء, 03 أغسطس, 2021 - 09:55 صباحاً
هادي يدعو إلى تكثيف الجهود لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب

استأنف الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم، نشاطه الرسمي، في أول اجتماع رسمي يعقده منذ أواخر يونيو/ حزيران الماضي.

 

وعقد الرئيس هادي اجتماعا استثنائيا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء معين عبد الملك، للوقوف على مجمل الأوضاع والتطورات في البلاد، حسب وكالة الأنباء اليمنية الحكومية (سبأ).

 

ووجه هادي بمزيد من العمل والتنسيق وتكثيف الجهود الميدانية في مختلف المناحي والمجالات وتعزيز التعاون والشراكة الفاعلة مع الأشقاء والمجتمع الدولي، لافتا إلى أهمية الاستقرار الاقتصادي الذي بدوره سيعزز الجهود على المستوى الأمني والاستقرار المجتمعي.

 

وأشار إلى إمعان جماعة الحوثيين في مواصلة نهجها وسلوكها العدواني والتدميري لمقدرات البلد ونسيجه الاجتماعي في سلسلة نهجها الدخيل في تدمير وتفخيخ المساكن وقصف المدنيين.

 

واستمع هادي، في اللقاء الذي انعقد بالعاصمة السعودية الرياض، إلى جملة الإجراءات والتدابير المتخذة في مختلف الجوانب، وما يتصل بمعيشة المواطن، وما اتخذ من تدابير عاجلة لتخفيف معاناة الشعب.

 

والخميس، عاد هادي إلى مقر إقامته في الرياض التي يقيم فيها بشكل شبه دائم، منذ بداية عام 2015، بعد رحلة علاجية في الولايات المتحدة استمرت أكثر من شهر.

 

وفي 26 يونيو /حزيران الماضي، غادر هادي "الرياض" متوجها إلى الولايات المتحدة، لإجراء فحوصات طبية دورية، إذ يعاني من مرض في القلب.


التعليقات