الرئيس هادي يعزي في استشهاد أركان حرب اللواء 35 مدرع بتعز
- سبأ السبت, 19 مارس, 2016 - 05:05 مساءً
الرئيس هادي يعزي في استشهاد أركان حرب اللواء 35 مدرع بتعز

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومؤاساة إلى الحاج عبدالله علي العوني، وصلاح محمد عبدالله علي العوني وكافة إخوانه وأفراد أسرته وذلك في استشهاد العقيد محمد عبدالله علي العوني أركان حرب اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز.
 
وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف التي جسدها الشهيد في التصدي للمليشيا الانقلابية التي تسعى إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن من خلال ما تقوم به من أعمال تتنافى مع قيمنا الانسانية والاخلاقية في محافظة تعز بشكل خاص، ومحافظات الجمهورية بشكل عام.
 
وثمن هادي بالأعمال البطولية التي اجترحها الشهيد في ميدان العزة والكرامة دفاعاً عن امن واستقرار واعراض وكرامة ابناء الشعب اليمني، وتقدمه الصفوف الاولى من خلال مشاركته في فك الحصار عن مدينة تعز وتحرير اللواء 35 مدرع والمنطقة الغربية من المليشيا الانقلابية.
 
وأشار إلى أن هذه العصابة الإجرامية اوشكت نهايتها على ايدي ابطال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والشرفاء من ابناء الشعب اليمني الرافضين لتواجدهم وأعمالهم الانتقامية.
 

وعبر عن بالغ الأسى وصادق العزاء في هذا المصاب الأليم مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 


التعليقات