لا مكان للشرفاء بينكم.. قيادي في الانتقالي يقدم استقالته بسبب الإقصاء والتهميش المناطقي
- متابعة خاصة الخميس, 26 أغسطس, 2021 - 09:51 صباحاً
لا مكان للشرفاء بينكم.. قيادي في الانتقالي يقدم استقالته بسبب الإقصاء والتهميش المناطقي

قدم أحد قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، الأربعاء، استقالته من المجلس احتجاجا على ما وصفه بالإقصاء والتهميش المناطقي الذي تمارسه قيادة المجلس.

 

وأكد عبد الله عليان اليزيدي، وهو عضو في الجمعية الوطنية للمجلس، في بيان له، استقالته من كافة المناصب التي كلف بها ومنها عضويته في الجمعية وركن إمداد اللواء الثامن صاعقة، والركن الفني لمحور أبين، واعتزاله العمل النضالي الجنوبي، بسبب ما شاهده من تهميش وإقصاء للمناضلين والأحرار في محافظة أبين، ومساعدة الفاسدين والعملاء وتمكينهم.

 

ولفت إلى ما تمارسه قيادة الانتقالي من إقصاء وتهميش ضد الأحرار والشرفاء من أبناء محافظة أبين، وتعيين الفاسدين فيها.

 

وقال مخاطبا قيادة الانتقالي "أصبح لا مكان للشرفاء بينكم".

 

وفي البيان استعرض اليزيدي الإقصاء الذي تعرض له من قبل قيادة المجلس، والذي كان أخره إقصائه وتهميشه من قبل قائد ألوية الصاعقة، واستبداله من منصب ركن إمداد اللواء الثامن صاعقة الذي كلف به.

 

وبحسب اليزيدي فإن هذا الإقصاء الذي تعرض له من قيادة اللواء يأتي بعد أن قام بتغذيته لمدة 26 يومًا بالآجل، بمبلغ وقدره 13,780,490 ريالا يمنيا، و13 ألف ريال سعودي ليتفاجإ بقرار إقالته من قبل أبو طاهر.

 

وأشار إلى أن قرار أبو طاهر قضى بتعيين وفرض المدعو صالح باسندوة ركن إمداد للواء الثامن صاعقة خلفا له، مؤكدا أن المذكور متهم باختلاس أكثر من 12 مليون ريال من مخصصات التغذية، مشيرا إلى أن هناك أوامر بسجنه على خلفية نهبه لمخصصات اللواء.


التعليقات