المكتب التنفيذي بحضرموت يعلن وقوفه إلى جانب مطالب المحتجين بعيدا عن أعمال الشغب
- متابعة خاصة الجمعة, 17 سبتمبر, 2021 - 11:36 صباحاً
المكتب التنفيذي بحضرموت يعلن وقوفه إلى جانب مطالب المحتجين بعيدا عن أعمال الشغب

أعلن المكتب التنفيذي بحضرموت وقوفه الثابت والمبدئي إلى جانب مواطني المحافظة للتعبير السلمي عن مطالبهم الحقوقية وبصورة حضارية بعيدا عن كل تلك الأساليب التي تقود إلى أعمال الشغب.

 

واعتبر المكتب التنفيذي للمحافظة في اجتماع استثنائي موسع الخميس إعاقة مصالح المواطنين واستهدفت المدارس والمنشآت العامة "خطا أحمر ولن نسمح بأي حال من الأحوال التعدي عليها والدفاع عنها من صلاحيات الأجهزة الأمنية والعسكرية وعموم المواطنين".

 

ودعا السلطة المحلية بحضرموت واللجنة الاقتصادية العليا إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإيقاف التدهور الاقتصادي والتدخل العاجل والسريع في معالجة وقف تدهور العملة المحلية.

 

وطالب المكتب التنفيذي قادة الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بلعب دورها في توجيه الشباب ورفعة أمن واستقرار المحافظة وعدم الانجرار نحو تلك الدعوات الهدامة التي لا تخدم غير أعداء حضرموت.

 

وقال إن استخدام العنف ضد الأجهزة العسكرية والأمنية التي تقوم بحماية المتظاهرين المحتجين تعدٍّ وإساءة إلى تاريخ وحضارة وثقافة أبناء حضرموت المشهود لهم بالاعتدال والوسطية ومعالجة أمورهم بمزيد عن العقلانية والتروي.       

 

وأضاف أنه لقطع دابر من يسعون إلى الإخلال بأمن واستقرار حضرموت أقر المكتب التنفيذي واللجنة الأمنية فرض حالة حظر التجوال الجزئي في المدينة ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحاً اعتباراً من الخميس وحتى إشعار آخر.


التعليقات