بن عديو: سنقاوم مشروع إيران وفرح الحوثيين في شبوة لن يطول
- متابعة خاصة الخميس, 23 سبتمبر, 2021 - 07:01 مساءً
بن عديو: سنقاوم مشروع إيران وفرح الحوثيين في شبوة لن يطول

أكد محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو أن المشروع الفارسي الإيراني الدخيل على الأمة العربية والإسلامية لن يكون له مكان في شبوة ولا في اليمن كلها.

 

 وقال المحافظ بن عديو في تصريح صحفي إن فرح الحوثيين بإسقاط أجزاء من المديريات الشرقية الثلاث لن يطول وستحرر في القريب العاجل.

 

وطمأن المحافظ جميع مواطني المحافظة وباقي المحافظات أن أبطال القوات المسلحة والأمن ومعهم رجال قبائل شبوة سينتزعون ما أخذته مليشيا الحوثيين الإيرانية من مناطق في المديريات الثلاث.

 

 
سنقاوم مشروع ايران الفارسي وفرح الحوثيين في شبوة لن يطول

محافظ شبوة : سنقاوم مشروع ايران الفارسي وفرح الحوثيين في شبوة لن يطول. أكد محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو أن المشروع الفارسي الإيراني الدخيل على الأمة العربية والإسلامية لن يكون له مكان في شبوة ولا في اليمن كلها. وقال المحافظ بن عديو في تصريح مصور إن فرح الحوثيين بإسقاط أجزاء من المديريات الشرقية الثلاث لن يطول وستحرر في القريب العاجل. وطمأن المحافظ جميع مواطني المحافظة وباقي المحافظات أن ابطال القوات المسلحة والأمن ومعهم رجال قبائل شبوة سينتزعون ما أخذته مليشيا الحوثيين الإيرانية من مناطق في المديريات الثلاث الشرقية. وقال بن عديو :" انه لا يوجد شيء أغلى من الوطن، وسنقاوم الحوثي ومشروعه إلى آخر لحظة ولن نسمح بأن يكون لإيران ذراع في اليمن". وأشار إلى أن مصير المهللين بقدوم مليشيا الحوثي لن يكون بأحسن حالا من مصير الرئيس السابق علي عبدالله صالح وسيسقون من ذات الكأس التي سقي بها ولن يكونوا أوفى للحوثيين منه. وشكر محافظ شبوة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة لما يقدمه من رعاية ومتابعة للمستجدات أولا بأول وكذا للإخوة في المملكة العربية السعودية ولصقور الجو المشاركين في إسناد القوات المسلحة والأمن ورجال القبائل على الارض.

Posted by ‎محمد صالح بن عديو - محافظ محافظة شبوة‎ on Thursday, September 23, 2021

 

وقال بن عديو إنه "لا يوجد شيء أغلى من الوطن، وسنقاوم الحوثي ومشروعه إلى آخر لحظة ولن نسمح بأن يكون لإيران ذراع في اليمن".

 

وأشار إلى أن مصير المهللين بقدوم مليشيا الحوثي لن يكون بأحسن حالا من مصير الرئيس السابق علي عبد الله صالح وسيسقون من ذات الكأس التي سقي بها ولن يكونوا أوفى للحوثيين منه.

 

وأعرب محافظ شبوة عن شكره للرئيس عبد ربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة لما يقدمه من رعاية ومتابعة للمستجدات أولا بأول وكذا للإخوة في المملكة العربية السعودية ولصقور الجو المشاركين في إسناد القوات المسلحة والأمن ورجال القبائل على الأرض.


التعليقات