أثارت استنكارا واسعاً..
رجل أعمال حوثي يعتدي بالضرب على طفل بعد إخراجه من المدرسة في الحديدة
- الحديدة - خاص الإثنين, 27 سبتمبر, 2021 - 07:30 مساءً
رجل أعمال حوثي يعتدي بالضرب على طفل بعد إخراجه من المدرسة في الحديدة

[ القيادي الحوثي الخطيب والطفل المعتدى عليه أيمن ]

أقدم رجل أعمال ينتمي للحوثيين على الاعتداء ضربا على طفل تشاجر مع ابنه في المدرسة بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

 

وقالت مصادر حقوقية لـ"الموقع بوست" إن بسام الخطيب مدير شركة الهادي الملاحية التابعة للقيادي الحوثي محمد عبد السلام فليتة رئيس وفد الجماعة المفاوض اعتدى على الطفل أيمن حسن مقبولي (8 أعوام) بعد أن تشاجر مع ابنه في إحدى المدارس بالحديدة.

 

وبحسب المصادر فإن الخطيب حضر إلى المدرسة وأخرج الطفل إلى باحة المدرسة، قبل تكتيف الطفل وترك نجله ينهال عليه بالضرب، واختتم الخطيب الأب بصفع الطفل أيمن، وحدث ذلك أمام مرأى ومسمع المعلمين والطلاب في انتهاك صارخ للحرم المدرسي.

 

 

الطفل أيمن حسن مقبولي ، تشاجر هو وزميل له بالمدرسة كأي طفل يتشاجر مع زملائه ، أتى والد الطفل الآخر المدعو بسام الخطيب...

Posted by ‎بسيم جناني‎ on Monday, September 27, 2021

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يروي فيه والد الطفل أيمن المعتدى عليه الذي أكد الأخير أنه تشاجر مع الطفل وسيم بسام الخطيب شجارا عاديا بين طفلين كما هو عادة الأطفال في كل المدارس.

 

وقال والد أيمن "حضر ولي أمر الخطيب وقام بإخراج ولدي من داخل المدرسة وإحضاره إلى هذا المكان"، مشيرا إلى باحة المدرسة.

 

وبصوت مبحوح مليء بالقهر ناشد والد الطفل أيمن جميع المسؤولين ومنظمات المجتمع المدني للضغط على إدارة المدرسة وإحضار ولي أمر الطالب الخطيب واتخاذ الإجراء المناسب بحقه.

 

وختم والد الطفل المعتدى عليه بالقول "ما لم فإن الدم بيني وبينه إلى يوم الدين".

 

وأثارت الحادثة سخطا واستنكارا واسعا بين أوساط اليمنيين، مطالبين بضبط المتهم الخطيب وإنزال أشد العقوبة لارتكابه جريمتين في الوقت ذاته واقتحام الحرم المدرسي وإخراج الطفل والاعتداء عليه هو ونجله.


التعليقات