شرطة تعز: سنتعامل مع أي فوضى وعرقلة لحياة المواطنين بكل حزم
- تعز - خاص الإثنين, 27 سبتمبر, 2021 - 07:51 مساءً
شرطة تعز: سنتعامل مع أي فوضى وعرقلة لحياة المواطنين بكل حزم

أكدت شرطة محافظة تعز أنها ستتعامل مع أي فوضى واعتداء وعرقلة لحياة المواطنين بكل حزم، غداة موجة احتجاجات غاضبة شهدتها المحافظة تنديدا بتردي الخدمات.

 

وقالت الشرطة -في بيان- "سنتعامل مع أي أعمال فوضى وتخريب واعتداء يطال الممتلكات العامة أو الخاصة بكل حزم وفق القانون، انطلاقا من مسؤوليتنا في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة".

 

وأكدت التزامها المهني في حماية التظاهرات والاحتجاجات السلمية، مشددة على احترامها حق المواطنين في التعبير والاحتجاج السلمي إزاء مختلف الأوضاع والقضايا.

 

كما دعت المواطنين إلى عدم حرف المسيرات والتظاهرات نحو أعمال الفوضى والتخريب وعرقلة حياة المواطنين والحفاظ على سلميتهم في الاحتجاجات.

 

وشهدت مدينة تعز، الاثنين، تظاهرات غاضبة احتجاجا على تردي الوضع المعيشي وانهيار العملة المحلية، بينما أحرق مئات المحتجين إطارات السيارات وأغلقوا شوارع المدينة ومنعوا حركة سير المركبات.

 

وطالب المحتجون بإقالة الحكومة ووضع حد لتدهور العملة المحلية أمام العملات الأجنبية، في ظل استمرار عجز الحكومة عن وضع الحلول اللازمة، كما نددوا زيادة أسعار السلع، وسط إضراب التجار عن العمل احتجاجًا على التدهور الاقتصادي.

 

كما أصيب مدني بإصابة خطيرة برصاص قوات الأمن أثناء تفريق المتظاهرين.


التعليقات