الإصلاح يؤيد المطالب السلمية للمحتجين ويطالب الحكومة بالضغط لتشغيل الموانئ والمنشآت الاقتصادية
- تعز - خاص الإثنين, 27 سبتمبر, 2021 - 09:53 مساءً
الإصلاح يؤيد المطالب السلمية للمحتجين ويطالب الحكومة بالضغط لتشغيل الموانئ والمنشآت الاقتصادية

أيد حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، المطالب السلمية للمتظاهرين، داعياً إياهم إلى الحفاظ على الشكل السلمي، والتعبير عن مطالبهم بشكل راق واتخاذ اليقظة والحذر ممن يحاولون استغلال الاحتجاجات المشروعة لارتكاب أعمال تسيء لمدينة تعز أو تتعرض لممتلكات المواطنين وإجبار المحال على الإغلاق، وشل الحركة والتي تضاعف من معاناة المواطن.

 

ودعا الحزب أبناء تعز إلى التحلي بالوعي والوقوف أمام كل من يريد أن ينحرف بالاحتجاج أو توظيفه لصالح أجندات معينة بعيدا عن الهدف الحقيقي المتعلق بالقضايا المعيشية التي تهم كل المواطنين.

 

وجدد إصلاح تعز تأكيده على أن الانقلاب الحوثي ومليشياته هو أساس كل مصائب اليمن واليمنيين، وما يتعرضون له من حروب وأوجاع وحرمان، وهذا ما جعل الشعب اليوم يحارب في جبهتين؛ مواجهة المشروع الظلامي للكهنوت الحوثي المدعوم من إيران، وفي جبهة الكفاح من أجل لقمة العيش التي تخلت عنها الحكومة ولم تعرها أي اهتمام كما هو شأنها السلبي والمتخاذل في معركة التحرير وإسقاط الانقلاب.

 

ودعا الحكومة إلى الإسراع في تحمل مسؤوليتها وسرعة القيام بالمعالجات الضرورية اللازمة التي من شأنها أن تخفف من معاناة المواطنين ووضعهم المعيشي الصعب.

 

ولفت إلى أن التدابير الجادة تبدأ من عودة الحكومة إلى الوطن وممارسة عملها من العاصمة المؤقتة أو إحدى المحافظات المحررة لتكون قريبة من معركة التحرير ومن معاناة الناس وقضايا الوطن.

 

وناشد حزب الإصلاح القيادة السياسية والحكومة أن تضغط لتشغيل الموانئ والمنشآت الاقتصادية وإعادة التصدير، بما يفضي إلى كبح جماح التدهور الاقتصادي، والتغلب عليه، وتخفيف وطأة المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني جراء هذه الأزمات المتلاحقة.


التعليقات